صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5357 | الأحد 07 مايو 2017م الموافق 23 ذي الحجة 1440هـ

باليرمو يودع الكالتشيو

تغلب جنوة المتواضع على إنتر ميلانو 1-صفر، الأحد، في سابع مباراة على التوالي لا يعرف فيها الفوز بالدوري الإيطالي لكرة القدم. فيما تأكد هبوط باليرمو عن الكالتشيو.

 وواصل لاتسيو استعراض قوته الهجومية بفوزه 7-3 على سامبدوريا.

واهتزت شباك الإنتر بهدف في الدقيقة 70 سجله مهاجمه السابق جوران بانديف الذي سدد الكرة مباشرة، بعدما ارتدت من الحارس سمير هاندانوفيتش.

وسنحت للفريق الزائر فرصة للتعادل عندما حصل على ركلة جزاء إثر تدخل عنيف من نيكولاس بورديسو، لكن كاندريفا سدد كرة ضعيفة تصدى لها الحارس يوجينيو لامانا.

وتضاعفت آلام إنتر ميلانو بطرد جيفري كوندوجبيا للاعتراض.

وبهذه الخسارة يصبح الإنتر سابع الترتيب خارج مراكز الدوري الأوروبي. ويتساوى فيورنتينا معه في النقاط برصيد 56 نقطة، بعدما سجل فيدريكو برناردسكي هدفا في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليقوده للتعادل 2-2 مع ساسولو.

وأجل باليرمو الأسبوع الماضي هبوطه بفوزه 2-صفر على فيورنتينا، لكن لم يكن هناك مفر هذه المرة حتى عندما سجل إدواردو جولدانيجا هدف التعادل ليلغي هدفا من ركلة جزاء سجله سيرجيو بليسيه.

وأصبح باليرمو، الذي يحتل المركز 19 وقبل الأخير برصيد 20 نقطة، على بعد 12 نقطة عن منطقة الأمان قبل ثلاث مباريات على نهاية الموسم بعد فوز إمبولي 3-1 على بولونيا.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1238239.html