صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5360 | الأربعاء 10 مايو 2017م الموافق 12 ذي الحجة 1445هـ

وفاء مكي لـ "الوسط": في رمضان 2017 سأكون الأم لقاتل في "أصعب قرار"، وابنة قاتل في "بقايا زمن"

كشفت الفنانة البحرينية وفاء مكي في تصريحات خاصة لـ "الوسط" أنها ستلعب دور الأم في قصتين مختلفتين بمسلسل "أصعب قرار"، كما أنها ستؤدي دور الإبنة في مسلسل "بقايا زمن"، ومن المقرر عرض المسلسلين خلال شهر رمضان المقبل.

وأرشار وفاء إلى أن مسلسل "أصعب قرار" عبارة عن مجموعة أفلام قصيرة في حلقات جريئة منفصلة تتعلق بمسائل اجتماعية واقعية، ويكون لكل قصة نهايتان محتملتان يختار الجمهور النهاية التي ستعرض في آخر الحلقة عن طريق التصويت. ويشارك في البطولة نخبة من نجوم الخليج منهم إبراهيم الزدجالي، تركى اليوسف,شيماء سبت و جعفر الغريب.

وعن دورها في هذا المسلسل قالت وفاء: سألعب دور أم لأبن يرتكب جريمة قتل بصديقه ويحكم عليه بالقصاص، أما حول تطبيق الحكم هذا ما ستعرفونه بالحلقة... وفي نفس المسلسل أيضا سألعب في حلقة منفصلة  دور أم لفتاة مصابة بضعف القلب وتبحث لها عن متبرع وحين تجده تكون الصدمة التي ستتفاجئون بها في سياق المسلسل.

 

 

A post shared by وفاء مكي (@wafamakki05) on

 

وفي السياق ذاته، ستطل الفنانة وفاء مكي على جموهورها خلال شهر رمضان المقبل من خلال  المسلسل العماني "بقايا زمن"، وفيه ستلعب دور الفتاة الذي يقوم والدها بقتل جاره عندما تكون طفلة فيدخل السجن، فيما تأخذها هي عائلة ثرية لتربية، ولكن بعد سنوات يخرج والدها ويعرف بأنها تعمل في شركة الرجل الذي تربت في بيته، ومن هنا تبدأ المشاكل.

مسلسل "بقايا زمن" من إخراج فايز دعيبس وبطولة كلٍّ من: ليلى السلمان، قحطان القحطاني، حسن محمد، بالإضافة إلى ممثلين عمانيين منهم أمينة عبدالرسول.

يذكر أن وفاء قد قدمت عملين أيضًا في رمضان الماضي وهما "طريق المعلمات" و"شرباكة".


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1239340.html