صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5360 | الأربعاء 10 مايو 2017م الموافق 12 محرم 1446هـ

بحضور واسع من المهتمين والمتابعين للمسابقة

بالصور... مسابقة الجمري الرمضانية تجري القرعة للنسخة السابعة بمشاركة 56 منطقة

أقيم مساء يوم الثلثاء (9 مايو/ أيار 2017) حفل قرعة مسابقة الشيخ الجمري الرمضانية السابعة تحت شعار "الجمري... مُربياً ومُصلحاً"، بمشاركة ضمت 56 منطقة من مختلف مناطق البحرين، بحضور لافت من قبل المتسابقين والمتابعين للمسابقة.

فقد جاءت بداية الحفل بتلاوة القرآن الكريم، بعدها كلمة اللجنة المنظمة للمسابقة التي ألقاها سعيد المختار الذي رحب بالحضور والمتسابقين لهذه النسخة من المسابقة، وقد تطرق المختار في كلمته إلى أن اللجنة المنظمة سعت إلى إتاحة الفرصة للمشاركة لجميع مناطق البحرين عبر مراسلات للمناطق وصل عددها إلى 70 منطقة وقد تم الحصول على موافقة 56 منطقة شملت معظم مناطق البحرين، وإن اللجنة المنظمة عملت جاهدة على إقامة المسابقة الثقافية على رغم الظروف الصعبة التي تمر بها المسابقة، موجهاً شكره لكل الداعمين والرعاة وأصحاب الأيادي البيضاء على عطائهم المستمر للمسابقة وإنجاحها للنسخة السابعة وخصوصاً (آفاق لمستلزمات الصالون، مجيد للأفراح، صحيفة الوسط وتايلوس للطباعة والنشر).

إلى ذلك، فقد تحدث رئيس اللجنة المنظمة عن الأمور الجديدة والمستحدثة للمسابقة من الجوانب التقنية والجوانب المعلوماتية من الأسئلة ومجالاتها وتنوعها بشكل كبير ومختلف لكل نسخة من نسخ المسابقة، مختتماً حديثه بإعلانه موعد انطلاق المسابقة الذي من المؤمل سيكون في الخامس والعشرين من شهر مايو والتي ستسمر فيه المسابقة للجولة النهائية حتى تاريخ الثاني من يونيو/ حزيران من العام الجاري.

إلى جانب ذلك، فقد شارك محمد جميل الجمري بكلمة ممثلة عن عائلة الشيخ عبد الأمير الجمري، شكر فيها القائمين وجميع العاملين في المسابقة على نجاحهم المتواصل في كل نسخة وإخراجهم لها بصورة مغايرة ومبدعة عما سبقتها من نسخ ماضية وهذا دليل نجاح مستمر من خلال عمل دؤوب ومستمر من جميع العاملين في المسابقة ومن الداعمين لها بمختلف الدعم المادي والمعنوي.

ودعا الجمري في كلمته إلى الاستثمار الثقافي لهذه الفعاليات من خلال خلق مثل هذه الأجواء الثقافية لبناء جيل شبابي قادر على تنمية القدرات الذهنية لهم وزرع الثقة بالنفس فيهم ويكون قادراً على استثمار الوقت الثمين فيما يكون هو بحاجة له من خلال مسابقة تضم تجمعاً هائلاً من المثقفين والمشاركين القادرين على تبادل وطرح المعلومات الثقافية والاستفادة منها.

وفي ختام الحفل، فقد أجريت القرعة للمشاركة بمشاركة كل من عبدالجليل خليل، سلمان سالم، محمد جميل الجمري ورئيس مأتم جدعلي وشخصيات أخرى.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1239341.html