صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5362 | الجمعة 12 مايو 2017م الموافق 24 جمادى الأولى 1445هـ

البحرين: مجلس النواب يستضيف وفد برلماني من المجلس الوطني الفلسطيني

يزور وفد برلماني فلسطيني مملكة البحرين خلال الفترة 14- 15 مايو 2017، وسيجري الوفد مباحثات مشتركة ولقاءات ومشاورات لتبادل الآراء وتوحيد المواقف ومناقشة كل ما من شأنه توطيد العلاقات بين مملكة البحرين ودولة فلسطين خاصة العلاقات البرلمانية بين البلدين.
وسيجتمع الوفد البرلماني الفلسطيني مع رئيس مجلس النواب أحمد إبراهيم الملا، وسيعقد جلسة مباحثات رسمية مع النواب الأعضاء في لجنة الأخوة البحرينية الفلسطينية، واللجنة البرلمانية النوعية الدائمة لمناصرة الشعب الفلسطيني. وسيوقع الوفد البرلماني الفلسطيني الزائر بروتوكول تعاون بين المجلسين التشريعيين في مقر مجلس النواب. وتأتي هذه الزيارة في إطار ما يربط مملكة البحرين ودولة فلسطين من علاقات أخوية وثيقة قائمة على التعاون الثنائي والعمل المشترك بين البلدين، وذلك في إطار توجيهات القيادتين البحرينية والفلسطينية بما يخدم تطلعات الجانبين في تفعيل العمل العربي المشترك وتوحيد الجهود تجاه نصرة القضايا العربية والتي تأتي في مقدمتها القضية الفلسطينية العادلة. كما سيعقد الوفد البرلماني الفلسطيني عدداً من الاجتماعات واللقاءات مع كبار المسؤولين في مملكة البحرين.
هذا ويتكون الوفد البرلماني الفلسطيني، الذي يترأسه نائب رئيس المجلس الوطني الفلسطيني عزام نجيب الأحمد، من أربعة أعضاء في المجلس التشريعي وهم: جمال عيسى حويل، أحمد حسن أبو هولي، محمد خليل اللحام، مهيب سلامة عبد الله.

المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1239955.html