صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5363 | السبت 13 مايو 2017م الموافق 08 ذي الحجة 1445هـ

"يوم إريكسون للتنقل" : تقنيات إنترنت الأشياء تعزز خدمات النقل الحديثة والسيارات ذاتية القيادة

استضافت شركة اريكسون فعالية " يوم إريكسون للتنقل"، وهو حدث نظمته الشركة بهدف تبادل الآراء والمعرفة  مع قادة القطاع من هيئات خدمات النقل والمدن والشركات الخاصة والاستشاريين من أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا حيث أقيم الحدث  في فندق "سوفيتل بالم " في دبي يوم 11 مايو 2017.

وخلال الحدث، ناقشت اريكسون موضوع ( كيف يمكن لخدمات الاتصال الذكية وتقنيات إنترنت الأشياء أن توفر المنظومة اللازمة لخدمات التنقل الحديثة والسيارات ذاتية القيادة ).

وتعليقاً على الحدث، قال ويتشيك باجدا، رئيس وحدة الصناعة والمجتمع في إريكسون الشرق الأوسط : "إن العالم يتغير بشكل مثير من حولنا، وبتنا نشهد المزيد من عمليات التحضر والانتقال للعيش في المدن ما سيؤدي إلى زيادة المسائل الخاصة بإدارة الازدحام المروري. ومع ذلك، يمكن أن توفر التكنولوجيا الإجابات التي نحتاجها لتوفير استخدام أكثر فعالية لطرقنا لا سيما وأن قطاع النقل بات على وشك أن يشهد ثورة بفضل تقنيات وخدمات الاتصال المبتكرة والحديثة. يجمع "يوم إريكسون للتنقل" قادة القطاع والجهات والهيئات الحكومية لمناقشة الوسائل التي يمكننا من خلالها تغيير مفهوم خدمات النقل ليس فقط من منظور التكنولوجيا بل أيضاً فيما يتعلق بعادات وسلوكيات السفر ذاتها".


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1240286.html