صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5363 | السبت 13 مايو 2017م الموافق 19 محرم 1441هـ

طيران الخليج تناقش آخر تطوراتها التجارية مع ممثلي وكالات السفر والسياحة في البحرين

استضافت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – مؤخراً عدداً من ممثلي وكالات السفر والسياحة في البحرين في حفل عشاء وتعارف هدف إلى الكشف عن آخر تطورات الناقلة الوطنية ومبادراتها المصممة للعملاء؛ وإلى تقدير ممثلي تلك الوكالات على جهودهم في دعم طيران الخليج.

مدير محطة البحرين بطيران الخليج عصام الحمّادي قال "نعمل بتناغم مع وكالات السفر والسياحة في البحرين وعلى جميع الأصعدة؛ إذ نهتم بالترويج السياحي الاستباقي للمملكة ونأمّن الحاجات المختلفة لمسافرينا من مختلف أرجاء العالم. إن هذه المنصة تمنح طيران الخليج الفرصة لتوسيع نطاق خدماتها ومنتجاتها، وبيان تأثيرها على المسافرين وعلى تجربتهم في السفر. يشرفنا ويسعدنا الدعم الذي نتلقاه من هؤلاء الوكلاء الهامين في البحرين".

وكانت طيران الخليج قد دشّنت مؤخراً حزمة من الخدمات لمسافريها تضمنت الدفع المسبق للمقاعد، والدفع المسبق للوزن الزائد، ولدخول قاعات الصقر الذهبي؛ وكلها خدمات تهدف إلى تسهيل السفر على المسافرين وإعطائهم تحكماً أكبر في اختيار الخدمات المتعلقة بالسفر. بالإضافة إلى ذلك، أطلقت الناقلة مؤخراً خدمتي تفقّد حالة الرحلات، والحجوزات للمجموعات اللتان تهدفان إلى حصول المسافرين على أدق المعلومات المتعلقة برحلاتهم وتأمين سلاسة الحجوزات للمسافرين ضمن مجموعات.

ومن ضمن مبادرات طيران الخليج المرتقبة خدمة "عطلات طيران الخليج" التي ستوفر مجموعة من العطلات لمجموعة عديدة من الوجهات؛ سواءً على شبكة وجهات طيران الخليج أو غيرها. كما أن الناقلة تستعد لإطلاق خدمتها الإلكترونية لاستصدار التأشيرات هذا الصيف؛ وهي خدمة أخرى من خدمات الناقلة في معرض سعيها المستمر للترويج لمملكة البحرين كوجهة لشريحة كبيرة من المسافرين وجعل عملية استصدار التأشيرات للدخول للبحرين أسهل من ذي قبل.

وتسيّر طيران الخليج رحلاتها حالياً إلى 42 مدينة في 25 بلداً موزعة على ثلاث قارات – بما فيها تبليسي بجورجيا التي ستبدأ رحلات الناقلة إليها في يونيو/ حزيران المقبل. كما أن الناقلة تسيّر رحلتين يوميتين أو أكثر إلى 10 مدن إقليمية؛ بالإضافة إلى عدد من الوجهات المختارة في شبه القارة الهندية وأوروبا؛ وذلك من خلال مركزها الرئيسي في مطار البحرين الدولي.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1240352.html