صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5363 | السبت 13 مايو 2017م الموافق 14 ربيع الثاني 1442هـ

البحرين : رئيس الوزراء يتلقى برقية شكر من الوزراء المعنيين بالزراعة بدول الخليج

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، برقية شكر وتقدير من الوزراء المعنيين بالزراعة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وذلك بمناسبة اختتام أعمال الاجتماع الثامن و العشرين للجنة وزراء الزراعة بدول المجلس الذي استضافته مملكة البحرين اليوم الأحد (14 مايو/ أيار 2017).

وفيما يلي نص البرقية:

صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة حفظه الله

رئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته، وبعد:

يشرفنا بمناسبة اختتام أعمال الاجتماع الثامن و العشرون للجنة وزراء الزراعة بدول المجلس الذي عقد باستضافة كريمة من مملكة البحرين يوم الأحد 18 شعبان 1438 هـ الموافق 14 مايو 2017م، أن نرفع لسموكم الكريم أصدق مشاعر الشكر و التقدير و الامتنان لما لقيناه من حفاوة و استقبال وكرم الضيافة و كرم الوفادة.

كما نود الإشادة بما تلقاه المسيرة المباركة لمجلس التعاون من سموكم و حكومتكم الرشيدة من الرعاية و المساندة و لما توجهون به –حفظكم الله – لدعم مسيرة التعاون و تفعيل خطوات التكامل على مختلف الأصعدة بين دول المجلس، الأمر الذي انعكس ايجابا على المسيرة الطموحة، ويعد مؤشرا بالغ الدلالة على اهتمام سموكم، وحرصكم و متابعتكم الدائمة لكل ما من شأنه دعم مسارات التكامل و التأكيد على تحقيق المجلس للأهداف التي أنشأ من أجلها.

و كلنا ثقة بتوفيق الله في أن يحقق مجلس التعاون تطلعات سموكم، يحفظكم الله و إخوانكم أصحاب الجلالة و السمو قادة دول المجلس – حفظهم الله – وبما يلبي تطلعات مواطنيه الكرام.

أطال الله بعمر سموكم و متعكم بموفور الصحة و العافية، و أدام الله على مملكة البحرين و شعبها العزيز، كل أسباب الاستقرار و الرخاء و التقدم و الازدهار في ظل حكومتكم الموقرة و قيادتكم الرشيدة.

و تفضلوا يا صاحب السمو بقبول أسمى آيات الإجلال و الاحترام،،،

الوزراء المعنيين بالزراعة بدول مجلس التعاون


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1240397.html