صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5365 | الإثنين 15 مايو 2017م الموافق 12 ربيع الاول 1445هـ

بالفيديو... مانشستر سيتي يصعد للمركز الثالث من الدوري الإنجليزي في مباراة مؤجلة

قفز فريق مانشستر سيتي للمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بتغلبه على ويست بروميتش 3/1 في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة والثلاثين للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأنهى مانشستر سيتي الشوط الأول متقدما بهدفين نظيفين سجلهما جابرييل خيسوس في الدقيقة 27 وكيفين دي بروين في الدقيقة .29

وأحرز خيسوس هدفه عندما استلم كيفن دي بروين كرة بنية في الناحية اليسرى داخل منطقة جزاء ويست بروميتش ومرر كرة عرضية أرضية اصطدمت بقدم أحد مدافعي ويست بروميتش لتتهيأ أمام خيسوس دخل منطقة الست ياردات ليضعها بكل سهولة داخل المرمى.

فيما أحرز كيفن دي بروين هدف مانشستر سيتي الثاني عندما سدد كرة قوية من خارج منطقة جزاء ويست بروميتش خدعت الحارس وسكنت المرمى.

وفي الشوط الثاني أضاف يايا توريه الهدف الثالث لمانشستر سيتي عندما استلم كرة بينية من سيرخيو أجويرو إنفرد على إثرها ببن فوستر حارس ويست بروميتش ليضعها داخل المرمى لحظة خروج الحارس من مرماه.

وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بثلاث دقائق سجل هال روبسون كانو هدف ويست بروميتش الوحيد عندما مرر الان نيوم كرة عرضية أرضية من الناحية اليمنى انقض عليها مانو بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت المرمى.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 75 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطتين أمام ليفربول فيما توقف رصيد ويست بروميتش عند 45 نقطة في المركز التاسع.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1241102.html