صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5366 | الثلثاء 16 مايو 2017م الموافق 09 شعبان 1439هـ

"الكوهجي للمقاولات" تفتتح المبنى السكنى الجديد "سبرنج فيلد – أمواج"

تفخر شركة الكوهجي للمقاولات بالإعلان عن إطلاق أحدث الشقق السكنية في سبرنج فيلد أمواج، وهو مبنى سكني مكون من 10 طوابق في جزر أمواج والذي أفتتح يوم الاحد (14 مايو/ أيار 2017). ويتميز المبنى بموقعه الكائن في قلب جزر أمواج، 5 دقائق سيرا لأمواج لاجون، 10 دقائق سيراً لأمواج مارينا، ويتضمن 70 شقة فاخرة، مفروشة بالكامل ومرافق ترفيهية ومعاصرة ليعكس وجهه جديدة للسكن العائلي في جزر أمواج.

وتقدم سبرنج فيلد شقق ذات غرفة وغرفتان نوم مع حمامان. بالإضافة الى شقق من غرفتين مع غرفة للخادمة، كما يتاح الخيار بين مطبخ مفتوح أو مغلق وتتوفر خدمات التنظيف بالنظام الفندقي مرتين في الأسبوع. وتوفر هذه الشقق الفاخرة مختلف وسائل الراحة والاسترخاء مثل منطقة بركة السباحة، نادي رياضي، غرفة السونا، غرفة البخار، مراقبة امنية بالكاميرا، قاعة متعددة الاستخدام وغيرها من المرافق.

واضافت المدير العام للتطوير العقاري والمبيعات في مجموعة الكوهجي، إيمان المناعي "يشرفنا إطلاق المبنى الجديد والمجهز كليا بشقق مفروشة، سبرنج فيلد أمواج، والذي يرتكز على توفير الكثير من المرافق الحيوية وعدد من النشاطات التي توفرها الجزر. بالإضافة إلى الأسواق الصغيرة، الواكاثون، المهرجانات والأجواء العائلية الرائعة".


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1241253.html