صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5366 | الثلثاء 16 مايو 2017م الموافق 16 شوال 1440هـ

"جيبك" تشارك في المعرض البحريني المصري المشترك الأول

خلال افتتاحه لمعرض البحريني المصري المشترك الأول الذي أقيم تحت رعاية كريمة من رئيس الوزراء، صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات، قام نائب رئيس مجلس الوزراء، الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، بزيارة جناح شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (جيبك).

وكان في استقبال معاليه لدى زيارته جناح الشركة رئيس الشركة، عبدالرحمن جواهري، الذي رحب بسعادته أجمل ترحيب وشكره على تفضله بزيارة المعرض الذي تقوم الشركة من خلاله بعرض نبذة لمنتوجاتها من المواد الكيماوية والأسمدة عاليّة الجودة، والتي يتم إنتاجها في أحدث المصانع وأرقاها، مع المراعاة التامة لكافّة المعايير العالمية في الجودة والسلامة والبيئة.

وفي ختام الزيارة التفقدية، عبر معاليه عن تقديره الكبير للشركة ولإسهاماتها المتميزة في المجال الصناعة الاسمدة والتعاون المشترك مع الشركات المصرية ذات الصلة.

من جانبه، تقدم عبدالرحمن جواهري ببالغ الشكر إلى الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة لتفضله بتفقد معرض الشركة وإشادته بدورها الصناعي والمجتمعي، مؤكداً بأن مثل هذا التقدير الذي تجده الشركة ومنتسبيها من القادة والمسئولين في الدولة هو الحافز لهم لتقديم المزيد.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1241376.html