صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5366 | الثلثاء 16 مايو 2017م الموافق 06 محرم 1446هـ

البحرين : رئيس الوزراء ينيب سلمان بن خليفة لحضور حفل السفارة الروسية

أناب رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، مستشار صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء سمو الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة، لحضور حفل الاستقبال الذي أقامه سفير جمهورية روسيا الاتحادية الصديقة لدى مملكة البحرين فاجيف جارايف، بفندق الدبلومات مساء اليوم الأربعاء (17 مايو/ أيار 2017)، وذلك بمناسبة العيد الوطني لبلاده بحضور عدد من كبار المسئولين ورجال السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى مملكة البحرين وعدد من المدعوين.

وقد نقل سمو الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة تحيات وتهاني صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء إلى القيادة والشعب الروسي الصديق بهذه المناسبة، وتمنيات سموه لجمهورية روسيا الاتحادية بمزيد من الرفعة والازدهار.

وأشاد مستشار صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بما تشهده العلاقات البحرينية ـ الروسية من نماء مستمر، يعكس مدى متانة أواصر التعاون الثنائي الذي يربط بين البلدين الصديقين والحرص المتبادل على تطوير التعاون في شتى المجالات.

وأكد حرص مملكة البحرين على توسيع أوجه التعاون مع جمهورية روسيا الاتحادية الصديقة لاسيما في القطاعات التجارية والاقتصادية والاستثمارية وتعزيز سبل استفادة البلدين من الفرص والامكانيات التي تمتلكها كل منهما في ترسيخ مزيد من التعاون البناء والمثمر الذي يلبي تطلعات البلدين والشعبين الصديقين.

من ناحيته، توجه سفير جمهورية روسيا الاتحادية لدى المملكة بخالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على اهتمام سموه بدعم كل ما يرتقي بالتعاون بين البلدين في مختلف المجالات، منوها بما تشهده علاقات التعاون من تطور مستمر يقوم على رغبة البلدين في تحقيق المصالح المشتركة، معربا عن تمنياته في أن تشهد المرحلة المقبلة مزيدا من العمل الذي يسهم في تقوية علاقات التعاون بين البلدين.

 

 


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1241458.html