صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5367 | الأربعاء 17 مايو 2017م الموافق 23 ذي الحجة 1440هـ

اتحاد الكرة يزكي ناصر بن حمد لرئاسة اللجنة الأولمبية

أعلن الاتحاد البحريني لكرة القدم عن تزكيته لممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية؛ لرئاسة مجلس إدارة اللجنة الأولمبية خلال الدورة الانتخابية الجديدة الممتدة حتى العام 2020.

وأكد رئيس اتحاد الكرة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة أن سلسلة النجاحات المتواصلة التي حققتها الرياضة البحرينية تحت قيادة للرياضة البحرينية وراء تزكية اتحاد الكرة لسموه، منوها بجهود في دعم الرياضة البحرينية بكافة السبل.

ونوه علي بن خليفة إلى أن عمل بجهد وإخلاص نحو تحقيق إنجازات مختلفة رياضيا للبحرين، وذلك توافقا مع رؤية عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة الرياضي الأول في البحرين.

وأكد علي بن خليفة أن ناصر بن حمد حقق نقلة نوعية لمسيرة العمل الرياضي في البحرين، مبينا أن قاد البحرين إلى مصاف الدول المتقدمة رياضيا، إذ بات علم البحرين يرفرف في أكبر المحافل الدولية، خصوصا بعد حصول البحرين على أول ميدالية ذهبية في تاريخ الأولمبياد خلال أولمبياد ريو 2016.

وقال رئيس اتحاد الكرة في ختام حديثه إن ناصر بن حمد سيقود الرياضة البحرينية إلى مزيد من النجاحات والإنجازات، وذلك عبر نظرة الثاقبة في رسم خارطة طريقة للارتقاء بالمنظومة الرياضية ككل.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1241673.html