صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5370 | السبت 20 مايو 2017م الموافق 08 محرم 1440هـ

يضم 230 شقة فاخرة بارتفاع 26 طابقاً

"بن فقيه" تحتفل بتسليم مشروع "The Nest" إلى الملّاك

احتفلت شركة بن فقيه للاستثمار العقاري الرائدة في البحرين بتسليمها مشروع "The Nest" السكني إلى الملّاك، حيث نظمت حفلاً لتسليم مفاتيح الشقق السكنية الفاخرة إلى الملاك في مبنى المشروع الواقع في منطقة السنابس بحضور مدير عام الشركة وكبار المسؤولين. وقد عبر العديد من الملاّك سعادتهم الغامرة باستلامهم وحداتهم السكنية.

ويقام مشروع The Nest على ارتفاع 26 طابقاً وتم تصميمه ليلبي الاحتياجات العصرية للشباب والطلبة المقبلين على بدايات حياتهم العملية أو الدراسية. ويتكون المشروع من 230 شقة متنوعة ما بين شقق استوديو وشقق بغرفة نوم واحدة. ويقع بالقرب من المنطقة المالية والمراكز التجارية كضاحية السيف ومجمع البحرين ومجمع الدانة ومجمع سيتي سنتر البحرين.

وبهذه المناسبة، قال مدير عام شركة بن فقيه للاستثمار العقاري، عبدالرحمن الكوهجي: "نتقدم بخالص التهاني لجميع الملاك الذين استلموا وحداتهم السكنية الفاخرة في هذا المشروع المتميز. كما يسرنا أن ننتهز هذه الفرصة لنجدد ثقة المستثمرين وعملائنا في الشركة عبر التزامنا باستكمال المزيد من المشاريع وتسليمها. لقد وضعت الشركة لنفسها معياراً بأن تبقى دوماً في الصدارة عبر اتباع أعلى معايير الجودة وتطبيق أفضل الممارسات العالمية إلى جانب الإخلاص والتفاني في جميع نواحي العمل".

وأضاف الكوهجي "يقدم مشروع The Nest العديد من المزايا للقاطنين أبرزها موقعه الاستراتيجي القريب من المراكز الخدمية وأهم الأسواق والمحلات التجارية في مملكة البحرين. لقد حقق نجاحاً واسعاً ولاقى اقبالاً كبيراً، حيث يعتبر الموقع الميزة الرئيسية التي ينظر إليها الزبائن. لذا نحن متيقنون بأن الملاك سعداء بحصولهم على فرصة السكن في هذا البرج السكني المميز".

وأختتم الكوهجي حديثه بالقول: "إننا نعتز باستحواذنا على ثقة العديد من المستثمرين والشركات والأفراد وذلك بفضل النجاحات والانجازات العديدة التي حققتها بن فقيه خلال الفترة الماضية. وسنواصل مسيرتنا المشرفة عبر تقديم المزيد من المشاريع الرائدة مما يساهم في تعزيز القطاع العقاري وبث المزيد من الحيوية إلى الاقتصاد".


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1242583.html