صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5370 | السبت 20 مايو 2017م الموافق 11 شعبان 1445هـ

"المبرة الخليفية" تعزز الخدمات الطلابية المقدمة من بطاقة "رايات"

تحقيقاً لمساعيها نحو المزيد من التعاون والتنسيق بين المؤسسات الحكومية والخاصة في مملكة البحرين من أجل إثراء تجربة الطلبة عبر توسع نطاق الخدمات المقدمة لهم بحسب احتياجاتهم ومتطلباتهم في المرحلة الجامعية، أعلنت المبرة الخليفية عن انضمام أربع مؤسسات تجارية إلى المحلات المعتمدة في بطاقة "رايات"، والتي طُرحت منذ مارس/ آذار 2016 وتمنح الطلبة المنتسبين لبرنامج رايات للمنح الدراسية العديد من المزايا مثل حصولهم على الخدمات الخاصة بحياتهم الجامعية.

وتعزز هذه الخطوة من غاية مؤسسة المبرة الخليفية إلى التميز في كل ما تقدمة من برامج تهدف إلى دعم الحركة التعليمية البحرين والارتقاء بالمستوى التعليمي والمعرفي. حيث انضمت كل من البركة للرياضة، وبيتالو كافيه بوتيك ومركز الدكتورة أميرة التخصصي للأسنان ومطعم Natural Bites إلى المحلات المعتمدة التي تقدم العروض المميزة والتخفيضات إلى طلبة المبرة الخليفية من حملة بطاقة رايات وتتيح لهم فرصة الاستفادة من خدمات المؤسسات التجارية المتنوعة في حياتهم اليومية.

من جانبها، تقدمت رئيسة مجلس أمناء "المبرة الخليفية" سمو الشيخة زين بنت خالد بن عبدالله آل خليفة بجزيل الشكر إلى جميع المؤسسات ضمن هذه الحملة التي تعزز من تجربة الطلبة الجامعية بشكل يومي، كما أثنت على المؤسسات كافة التي تساهم في برامج المؤسسة المختلفة بهدف الارتقاء بالمسيرة التعليمية في البحرين.

يشار الى أنه تم طرح برنامج المنح الدراسية الجامعية "رايات" في العام 2011 ليكون برنامجاً شاملاً ومتكاملاً يساهم في مجال التعليم وتنمية المهارات الشخصية للشباب البحريني. ويوفر البرنامج منح دراسية للطلبة للالتحاق بإحدى الجامعات المعتمدة في مملكة البحرين، إلى جانب تقديم العديد من المزايا منها حوافز مالية وورش عمل وفرص تدريب في القطاعين الحكومي والخاص. كما يقدم البرنامج فرصاً لتعزيز ثقافة "المسئولية المجتمعية"، وذلك من خلال غرس قيمة التطوع وخدمة المجتمع، في بيئة داعمة ومشجعة.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1242611.html