صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5372 | الإثنين 22 مايو 2017م الموافق 17 ربيع الثاني 1441هـ

علي بن خليفة يؤكد الحرص على تشجيع العمل الخليجي المشترك ولاسيما في المجال الاقتصادي

نيابة عن رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة بقصر القضيبية، وزراء الصناعة والتجارة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية المشاركين في الاجتماع المشترك لوزراء الصناعة والتجارة الخليجيين مع رؤساء الغرف الخليجية الذي تستضيفه مملكة البحرين.

وخلال اللقاء، نقل سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة تحيات رئيس الوزراء لوزراء الصناعة والتجارة بدول مجلس التعاون، وتمنيات سموِّه بأن تثمر اجتماعاتهم عن مزيد من النتائج التي تعزز من التعاون والتكامل الاقتصادي بين دول مجلس التعاون.

وأكد سموُّه حرص مملكة البحرين على تشجيع العمل الخليجي المشترك، ولاسيما في المجال الاقتصادي وتحفيزه بالشكل الذي يدعم تطلعات دول وشعوب المجلس في مزيد من التنمية، مشدداً سموُّه على أهمية الاستفادة من الاتفاقيات الاقتصادية والاستثمارية التي تجمع بين دول التعاون، وبلورة المزيد من الرؤى والأطروحات التي تسهم في تسهيل ومضاعفة التجارة البينية بينها بما يحقق مصالحها المشتركة.

من جانبهم، أعرب وزراء الصناعة والتجارة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية عن خالص شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على دعم ومساندة سموه لمختلف الجهود التي ترتقي بالعمل الخليجي المشترك في كافة القطاعات، وما يوليه سموه من حرص على تطوير منظومة التعاون الخليجي إلى مستويات تلبي تطلعات دول وشعوب المجلس.

وأشادوا بالجهود التي تقوم بها مملكة البحرين على صعيد دعم التكامل الخليجي في القطاعات كافة، مؤكدين أهمية اللقاءات التشاورية بين كبار المسئولين في دول مجلس التعاون في بحث مسار التعاون الاقتصادي والعمل على إزالة أية عقبات قد تعترض سبيل التعاون المشترك.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1243192.html