صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5372 | الإثنين 22 مايو 2017م الموافق 24 ربيع الاول 1441هـ

المدرب المخضرم ستيفنز يعود إلى رودا كيركراده الهولندي بهدف إنقاذ الفريق

أعلن نادي رودا كيركراده الهولندي لكرة القدم اليوم الثلثاء (23 مايو/ أيار 2017) أن المدرب المخضرم هوب ستيفنز سيعود إلى الفريق لفترة قصيرة بمهمة محددة وهي إنقاذ الفريق من الهبوط من الدوري الممتاز.

وسينضم ستيفنز (63 عاما) إلى الجهاز الفني للفريق ليشارك في قيادته في مباراتيه أمام فريق إم.في.في ماستريخت المقررتين يومي الخميس والأحد في الملحق الفاصل، الذي يحسم المشاركة في الدوري الممتاز ودوري الدرجة الأولى بالموسم المقبل، لكنه لن يكون متواجدا على مقاعد البدلاء والجهاز الفني خلال المباراتين.

وجاء قرار إسناد المهمة لستيفنز بعد الإعلان عن إقالة يانيس أناستاسيو من منصب المدير الفني.

وكان ستيفنز قد بدأ مسيرته التدريبية مع رودا كيركراده وذلك بين عامي 1993 و1996 وقاد الفريق للمركز الثاني بالدوري في 1995 ، وبعدها تولى تدريب الفريق لفترة أخرى بين عامي 2005 و2007.

وكان النجاح الأبرز في المسيرة التدريبية لستيفنز، في ألمانيا، وذلك عندما قاد شالكه للتتويج بلقب كأس الاتحاد الأوروبي (الدوري الأوروبي حاليا) في عام 1997 ولقب كأس ألمانيا مرتين.

كذلك تولى ستيفنز تدريب هيرتا برلين وكولون وهامبورج وشتوتجارت كما درب باوك اليوناني قبل أن يعلن نهاية مسيرته مع التدريب في العام الماضي مع هوفنهايم، مرجعا السبب في ذلك إلى مشكلات في القلب.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1243197.html