صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5373 | الثلثاء 23 مايو 2017م الموافق 01 جمادى الآخرة 1441هـ

حادث مؤسف يودي بحياة مشجعين اثنين من الأرجنتين قبل مباراة لفريقهما في كأس ليبيرتادوريس

توفى مشجعان لنادي أتلتيكو توكومان الأرجنتيني فيما أصيب العديد من الأشخاص الأخرين جراء حادث سير وقع لهم خلال رحلتهم إلى مدينة ساو باولو البرازيلية لحضور مباراة فريقهما أمام نظيره بالميراس التي من المقرر إقامتها اليوم الأربعاء (24 مايو/ أيار 2017) في بطولة كأس ليبيرتادوريس.

وقام الشخصان المتوفيان (49 و28 عاما)، وهما زميلان بالعمل، بمشاركة شخصين أخرين في سيارة للانطلاق في رحلتهم من مدينة سان ميجل عاصمة إقليم توكومان، الواقع شمالي الأرجنتين، إلى مدينة ساو باولو لمؤازرة أتلتيكو في مباراته المصيرية أمام بالميراس من أجل العبور إلى دور الستة عشر من بطولة كأس ليبيرتادوريس، التي يشارك فيها للمرة الأولي في تاريخه.

ووقع الحادث صباح أمس الثلثاء (بتوقيت الأرجنتين) عندما اصطدمت السيارة التي كانوا يستقلونها بإحدى سيارات النقل في إقليم تشاكو الأرجنتيني.

وقال رئيس نادي أتلتيكو توكومان ماريو ليتو في رسالة نشرتها صحيفة "لا جاسيتا دي توكومان": "نشعر بحزن كبير، من أجل إرضاء شغفهم بألوان هذا القميص تعرضوا لحادث مؤسف، نعبر عن تضامنا كمؤسسة مع عائلات الضحايا".

ومن جانبها، أعربت إدارة نادي بالميراس البرازيلي عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن تضامنها مع أهالي الضحايا من مشجعي نادي أتلتيكو توكومان الذين لقوا حتفهم جراء الحادث.

ويحتل النادي الأرجنتيني المركز الثالث في المجموعة الخامسة من الدور التمهيدي لبطولة كأس ليبيرتادوريس برصيد سبع نقاط، خلف بالميراس صاحب المركز الأول برصيد عشر نقاط وخورخي ويلسترمان البوليفي صاحب المركز الثاني برصيد تسع نقاط.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1243487.html