صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5374 | الأربعاء 24 مايو 2017م الموافق 17 محرم 1441هـ

العضو البلدي الخياط: لسنا الجهة المختصة بإعطاء النسب والأرقام الدقيقة

أكد عضو المجلس البلدي في المحافظة الشمالية وممثل الدائرة الثانية عشرة، حسين علي الخياط، في اتصال مع «الوسط» أن العضو البلدي ليس جهة مختصة في تحديد نسب المناطق من حيث الاستفادة من الخدمات الإسكانية وأن ذلك من اختصاص وزارة الإسكان. جاء ذلك رداً على ما نُشر بتاريخ 21 مايو/ آيار 2017 تحت عنوان «البلديان الخياط والشويخ يطمئنان أهالي كزكان: 70 إلى 80 في المئة من مشروع اللوزي من نصيبكم».

وأوضح الخياط، أن «أعضاء المجلس البلدي ليسوا الجهة التي تقرر مثل هذه النسب أو تعلن عنها. هذا من اختصاص المعنيين في وزارة الإسكان وعلى رأسهم الوزير. ونحن كأعضاء مجلس بلدي نسعى أثناء التواصل مع هؤلاء المسئولين، لتوفير احتياجات أهالي الدوائر التي نمثلها، ونكون ممثلين عنهم أثناء تواصلنا مع الجهات الحكومية التي توفر الخدمات للمواطنين سواء وزارة الإسكان أو غيرها».

ونوه إلى أنه «أحياناً وأثناء الاسترسال في حديث مع أهالي الدائرة أو مع الصحافة قد يحدد العضو رقماً أو نسبة بقصد طمأنة الأهالي، وليس بقصد تحديد رقم أو نسبة بشكل صريح لأن هذا وكما أسلفت هو من اختصاص الجهات الحكومية التي توفر هذه الخدمة. ونحن نقدر ونحترم هذه الجهات ونشكرهم جزيل الشكر على حسن تعاونهم وتجاوبهم معنا ومع متطلبات أهالي الدوائر التي نمثلها».


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1243686.html