صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5374 | الأربعاء 24 مايو 2017م الموافق 11 شوال 1441هـ

تحت رعاية قائد الحرس الملكي... تخريج إحدى دورات المستجدين بالحرس الملكي

تحت رعاية قائد الحرس الملكي سمو العميد الركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، أقيم أمس الأربعاء (24 مايو/ أيار2017)، حفل تخريج إحدى دورات المستجدين بالحرس الملكي.

وبدأ حفل التخريج بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم قُدم عرض عملي نفذه الخريجون اشتمل على المسير العسكري البطيء والسريع، بعدها قدم مسئول الدورة إيجازاً مفصلاً عن الدورة وما تضمنته من برامج نظرية وعملية، وتطبيقات وتمارين نفذت خلال مراحل انعقاد هذه الدورة.

وخلال الاحتفال أدى الخريجون القسم القانوني وبعدها تفضل سمو قائد الحرس الملكي بتوزيع الشهادات على الخريجين والجوائز التقديرية على المتفوقين في الدورة.

وبهذه المناسبة أشاد سمو قائد الحرس الملكي بالروح المعنوية العالية التي لمسها من الخريجين، والمهارات العسكرية التي اكتسبوها خلال الدورة، حيث قدم سموه الشكر إلى مدربي الدورة على الجهود الطيبة التي بذلوها للوصول للمستوى الاحترافي المتميز الذي ظهرت به الدورة، كما حث سموُّه الخريجين إلى مواصلة بذل الجهد والمثابرة للتحصيل العسكري، متمنياً لهم وللجميع التوفيق.

حضر حفل التخريج نائب قائد الحرس الملكي العميد الركن حمد خليفة النعيمي وعدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين، وأهالي الخريجين.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1243703.html