صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5374 | الأربعاء 24 مايو 2017م الموافق 22 صفر 1441هـ

تضم أسئلة منوعة في الثقافة الاسلامية

«الأوقاف الجعفرية» تُطلق مسابقة رمضانية للعام الثالث على التوالي بالتعاون مع صحيفة «الوسط»

أعلنت إدارة الأوقاف الجعفرية بالتعاون مع صحيفة "الوسط" للعام الثالث على التوالي، عن إطلاق مسابقة ثقافية خلال شهر رمضان المبارك 1438 هـ متاحة للجمهور الكريم.

وتأتي المسابقة التي تنطلق في اليوم الأول وتستمر طيلة أيام الشهر الفضيل، في إطار استراتيجية إدارة الأوقاف الجعفرية لتعزيز التواصل مع الجمهور وتنمية ثقافة الوقف فضلاً عن تقديم ومضات تعريفية عن تراث علماء البحرين الذين أثروا المكتبة العلمية وذاع صيتهم في أرجاء العالم الإسلامي، إلى جانب أسئلة متعلقة بالثقافة الاسلامية.

وستتميز المسابقة الرمضانية التي تطلقها إدارة الأوقاف للعام الثالث على التوالي بمحتواها الثري والأسئلة اليومية التي تحفز الجمهور على التفاعل والمشاركة والتعرف على ثقافة الوقف على امتداد الشهر الفضيل، وقد خصص للمسابقة جائزة يومية قدرها 50 ديناراً، تمنح لمتسابق واحد أجاب إجابة صحيحة بعد إجراء القرعة وفق الشروط والأحكام المبينة في إعلان المسابقة، وسيتم التنسيق والتواصل مع الفائزين لتكريمهم وتسليمهم الجوائز التي فازوا بها بعد شهر رمضان المبارك.

ووجهت إدارة الأوقاف الجعفرية الشكر والتقدير إلى صحيفة «الوسط» على تبنيها الرعاية الإعلامية لهذه المسابقة للعام الثالث على التوالي، ودعت في الوقت ذاته الجمهور الكريم إلى المشاركة الفاعلة في المسابقة.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1243840.html