صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5379 | الإثنين 29 مايو 2017م الموافق 15 جمادى الأولى 1445هـ

العاهل: البحرين ماضية على طريق تحقيق المزيد من التطور والتقدم لصالح شعبها

أكد عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة على التعاون القائم بين مملكة البحرين ومعهد السلام الدولي، بما يخدم قضايا الأمن والاستقرار في المنطقة ونشر ثقافة السلام، منوهاً جلالته على دور الأنشطة والفعاليات التي قام بها المعهد خلال الفترة الأخيرة، والتي لقيت الاهتمام وكان لها أبلغ الأثر على المستوى الإقليمي.

جاء ذلك خلال استقبال جلالة الملك في قصر الصخير مساء أمس الإثنين (29 مايو/ أيار 2017) مدير معهد السلام الدولي تيري رود لارسون، الذي هنأ جلالته بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وخلال اللقاء، أكد جلالته دعم مملكة البحرين ومساندتها كل الجهود والمساعي الرامية الى تعزيز الأمن والاستقرار والسلام الإقليمي والعالمي.

وأشار الى ما يتميز به المجتمع البحريني عبر تاريخه، من سمات نبيلة في التسامح والتعايش وقبول الآخر، بفضل وعي شعب البحرين وعراقته واحترامه كل الاديان وانفتاحه على مختلف الثقافات والحضارات.

وأكد جلالته ان البحرين ماضية على طريق تحقيق المزيد من التطور والتقدم والتنمية من أجل خير ورقي شعبها.

كما نوه جلالته بالدور الذي يضطلع به معهد السلام الدولي على صعيد الأبحاث والدراسات وبإسهاماته في الجهود التي تدعم السلام العالمي.

وبحث جلالة العاهل مع تيري رود لارسن مستجدات الأوضاع في المنطقة والتطورات الإقليمية والدولية.

وقد أشاد مدير معهد السلام الدولي بجهود مملكة البحرين بقيادة جلالة الملك المفدى وسعيها الدائم لخدمة قضايا الأمن والاستقرار في المنطقة ومساهماتها الايجابية في نشر ثقافة السلام والتعايش في المنطقة والعالم.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1245299.html