صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5379 | الإثنين 29 مايو 2017م الموافق 13 ذي القعدة 1440هـ

"صوف تحت حرير"... يقدم خبايا مشاكل الشباب في المجتمعات العربية

"صوف تحت حرير" مسلسل خليجي إجتماعي يقدم في رمضان هذا العام على عدد من القنوات الفضائية.

المسلسل من تأليف إيمان سلطان وإخراج محمد دحام الشمري، ويشارك في بطولته كلا من: إلهام الفضالة، خالد أمين، أحمد السلمان، لطيفة المجرن، أحمد الهزيم، حمد أشكناني، عبدالله الباروني، لولوة الملا، فوز الشطي، عبدالله السيف، مرعي الحليان، أحمد إيراج.

وهذا العمل الدرامي هو مسلسل اجتماعي يسلط الضوء على مشاكل الشباب في المجتمعات العربية في الوقت الراهن، ومنها قضية العادات والتقاليد، وتأثيرها في الحياة الاجتماعية والعلاقات الرومنسية بينهم.

تقدم إلهام الفضالة شخصية "ليلى" الفتاة الهادئة، التي تحب ابن عمها، حاد الطباع "يعقوب"، وتتقرب منه بشتى الطرق، من دون الالتفات إلى استفحال خصاله السيئة. تتزوج به، ومع مرور الأيام يسقط القناع، حيث المعاملة القاسية، والاستيلاء على أموالها. تهرب منه وتصر على الطلاق، بعدما ضاقت بها الحياة، لتسافر بعدها إلى الإمارات، وتتزوج ابن عمها الآخر "راشد"، الذي كان يحبها منذ صغره. يعقوب لم يرضَ بالهزيمة والاستسلام، ليقرر البحث عن ليلى.

ويجسد خالد أمين شخصية "يعقوب" الذي تعصف به الأيام ليعود إلى أسرته، بعد أن يظهر في بداية الحلقات عبر شخصية انتهازية واستغلالية لكل من حولها وبالذات أفراد أسرته، ولكنه بعد ذلك يكتشف مفردات الخلل التي سيعمل على إصلاحها، ولكن إلى أين ستقوده أطماعه الشخصية التي مارسها على كل من حوله؟

يلعب مرعي الحليان دور "أبو حمدان" الأب المسالم طيب القلب، لديه ثلاثة أبناء؛ أكبرهم "مهرة" المتفوقة في دراستها، والتي يعتمد عليها في كل أمور حياته، ويأمل أن تمسك مزرعته وتطورها، وابنه حمدان المشاغب الذي يضعه في الكثير من المشاكل، والصغرى التي كادت المراهقة تودي بها، لتنقلب حياته رأساً على عقب، ويتفاجأ أن ابنته الكبرى متزوجة في السر، والكثير من الغموض يحيط بحياتها.

بينما تجسد الفنانة لولوة دور الفتاة الفضولية، التي تهوى المشاركة في سباق السيارات، ويشاركها في هذه الهواية ابن خالتها

المسلسل يعرض في الأوقات التالية:

 

 


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1245396.html