صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5379 | الإثنين 29 مايو 2017م الموافق 07 شوال 1445هـ

فوز مثير للمصرف المركزي وتعادل التكافل مع أكسا في "تأمين 9"

أجبر فريق أكسا منافسه فريق التكافل الدولية على التعادل بهدفين لكل منهما في ثاني جولات المجموعة الثانية لبطولة شركات التأمين الرمضانية التاسعة لكرة القدم.

وبهذه النتيجة أضاف فريق التكافل نقطة جديدة إلى رصيده الذي وصل إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة بينما حصل أكسا على نقطته الثانية.

وتقدم أكسا في الشوط الأول بهدف اللاعب سيد هاشم شريخات، وفي الشوط الثاني رد التكافل بهدفي اللاعب حسان علي، وأدرك أكسا التعادل عن طريق حسن سلمان.

وفي المباراة الثانية، دشن فريق مصرف البحرين المركزي مشواره في البطولة بفوزه الصعب والمثير على فريق ترست ري بنتيجة 3-2، وذلك ضمن إطار المجموعة الثانية.

وبهذا الفوز حصد مصرف البحرين المركزي 3 نقاط ثمينة قافزا بها إلى المركز الثاني في المجموعة، بينما بقي ترست ري على نقطته الوحيدة في المركز قبل الأخير.

وأنهى مصرف البحرين المركزي الشوط الأول بهدف فيصل العباسي، وعزز تقدمه في الشوط الثاني بهدف عيسى بوحمود قبل أن يعادل ترست ري بهدفي اللاعبان يوسف الشغل وصخر الخطيب، وحسم اللاعب عبدالله زويد النتيجة لصالح المصرف المركزي بتسجيله الهدف الثالث لفريقه.

وتقام غداً (الأربعاء) مباراتان ضمن إطار المجموعة الثانية، إذ سيلتقي في الأولى أكسا مع مصرف البحرين المركزي في الساعة 10 مساء، وتليها مباشرة مباراة الأهلية للتأمين مع ترست ري، وتقام المباراتان على صالة نادي الشباب.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1245437.html