صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5379 | الإثنين 29 مايو 2017م الموافق 10 ربيع الاول 1442هـ

للمرة الثالثة خلال السنوات العشر الأخيرة

بابكو تحتفل بتحقيق 8 ملايين ساعة عمل دون إصابة مضيعة للوقت

 

احتفل موظفو بابكو والمقاولين بتحقيق إنجاز مهم في مجال السلامة باستكمال ثمانية ملايين ساعة عمل دون وقوع اصابة مضيعة للوقت يوم الأحد 28 مايو/أيار 2017. وتعليقاً على هذه المناسبة، أوضح نائب الرئيس التنفيذي للتكرير والتسويق رئيس لجنة البيئة والصحة والسلامة إبراهيم عبدالله طالب قائلا: "إنه ثاني إنجاز متميز لشركتنا العريقة في مجال السلامة هذا العام، وهو ما يعادل تقريباً 236 يوم عمل آمن في بابكو".

وأضاف أن إنجاز السلامة الذي تم تحقيقه يمثل خطوة هامة ورائدة في تاريخ بابكو، والذي لم يكن ليتحقق لولا تضافر جهود جميع موظفي بابكو والمقاولين. وأوضح قائلا: "إن التحدي القادم أمامنا يتمثل في مواصلة الحفاظ على أدائنا التشغيلي المتميز، والذي يمكن تحقيقه فقط بالتركيز المتواصل على تطبيق أداوت السلامة في بابكو وهي "بوست" و"أصول بابكو" و"مفاتيح السلامة الأربعة" والالتزام بها في جميع أنشطتنا اليومية".

وأشار إلى أن هدف بابكو القادم يتمثل في تحقيق 12 مليون ساعة عمل لموظفي الشركة والمقاولين من دون إصابة مضيعة للوقت مع نهاية أكتوبر 2017، وهذا يعني إنجاز 143 يوم عمل آمن في الشركة، موضحاً أن هذا الإنجاز حققته بابكو مرتين خلال السنوات العشر الماضية، وتحديداً في شهر نوفمبر 2012، وشهر مارس 2015، إضافة إلى إنجاز اليوم".

وأكد طالب أن ذلك الانجاز لم يكن ليتحقق من دون المشاركة الإيجابية والجهود الدؤوبة من قبل كافة الموظفين والمقاولين والمزودين والإدارة وجميع الأطراف ذات الصلة من أجل إرساء بيئة عمل خالية من الحوادث والإصابات، بما يسهم في تأكيد نجاح بابكو وريادتها المعهودة في مجال التميز التشغيلي والأداء الراقي في مضمار البيئة والصحة والسلامة.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1245443.html