صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5379 | الإثنين 29 مايو 2017م الموافق 06 ربيع الاول 1445هـ

البحرين : "الوطنية للحقوق" تدعم المدافعين عن حقوق الإنسان

أكد رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان سعيد محمد الفيحاني، دعم المؤسسة الوطنية الكامل للمدافعين عن حقوق الإنسان، منوهاً بدور المؤسسة الوطنية في التواصل مع الجهات ذات الصلة للوقوف على أهم الحقائق والمجريات، وذلك لاستمرار نجاح المسيرة الحقوقية والديمقراطية والتنموية في البحرين.

جاء ذلك خلال استقباله وفد مندوبية الاتحاد الأوروبي لدى دول المنطقة برئاسة مستشار أول لدى المندوبية أليكسيس كونستانتوبولوس، بحضور مستشارة الشئون السياسية في المندوبية لوسيا مانريكي، وذلك في مقر المؤسسة الوطنية بضاحية السيف.

في بداية اللقاء، رحب الرئيس بالوفد، مؤكداً متانة علاقات التنسيق والتواصل فيما بين مملكة البحرين والاتحاد الأوروبي، متطلعاً إلى فتح آفاق أكبر للتعاون والتنسيق فيما بين المؤسسة الوطنية والاتحاد الأوروبي في كل ما من شأنه تطوير العمل الحقوقي وإرساء مبادئ احترام حقوق الإنسان وصون كرامته.

كما قدم الرئيس نبذة عن الوضع الحقوقي في المملكة.

من جانبه، شكر كونستانتوبولوس، رئيس المؤسسة الوطنية على حسن الاستقبال، وهنأه على انتخابه رئيساً للمؤسسة الوطنية، وأكد أن مندوبية الاتحاد الأوروبي على أتم الاستعداد لدعم عمل المؤسسة الوطنية في مجال حقوق الإنسان لتمكينها بما يدعم الجهود الرامية لتحقيق أهدافها.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1245490.html