صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5379 | الإثنين 29 مايو 2017م الموافق 12 شعبان 1445هـ

انطلاق بطولة ناشئي الهملة الكروية

تنطلق مساء غداً الأربعاء (31 مايو/ أيار 2017) بطولة فئة الناشئين بدورة مركز الهملة لكرة القدم على ملعب العشب الصناعي الكبير بالمركز، إذ تم تقسيم الفرق إلى أربعة تلعب بنظام المجموعة الواحدة من دور واحد يتأهل بطلها للنهائي فيما يلاقي صاحب المركز الثاني والثالث لتحديد الفريق الصاعد للمباراة النهائية. علما بأن فريق البلاد بقيادة الناشئ كريم صالح الهدار أحرز بطولة الناشئين بدورة الهملة الكروية للعام الماضي 2016.

وسيلتقي في افتتاح مباريات بطولة الناشئين فريقا الوسط بقيادة أحمد عبدالعظيم الهدار وفريق البلاد بقيادة حسين علي جواد، فيما سيلتقي بالمباراة الثانية فريقا الوطن بقيادة محمد عبدالله حبيب وفريق أخبار الخليج محمد حسن مولاي، وسط توقع حضور من جمهور القرية لمشاهدة مباريات هذه الفئة، فيما ستنطلق مباريات فئة البراعم والأشبال الاسبوع القادم بعد انتهاء فترة امتحاناتهم الدراسية.

وقد أكد رئيس المركز محمد خليل أنه تم تأجيل المباريات نظرا لظروف الامتحانات لطلبة المدارس ومراعاة لتحصيلهم الدراسي خلال نهاية العام، إذ سيتم تنظيم بطولتي البراعم والأشبال لاحقا حيث يتوقع مشاركة ما يقارب الـ100 طفل أبناء القرية بهذه البطولتين.

وقد صرح رئيس المركز بأن هذا التجمع الرياضي البسيط الذي خصص لفئة الناشئين ضمن دورة مركز الهملة لكرة القدم وسيلة للتعرف على الخامات الكروية الصغيرة الموجودة بالقرية لاحتضانها خاصة في هذه المرحلة المبكرة كما يمثل مناسبة رياضية لتجميع الصغار الغير مسجلين بكشوفات الأندية إذ سيسهم في خلق جو ترفيهي لأبناء القرية تأكيدا لأهداف المركز في احتضان الناشئة. فيما أشاد أولياء أمور اللاعبين بذلك مثمنين خطوة المركز في احتضان الناشئة، وشكروا للمركز هذه اللفتة لأبنائهم والتي تسهم في شغل أوقاتهم بما هو مفيد. صرح بذلك أمين السر ورئيس العلاقات العامة بالمركز إبراهيم عبدالله.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1245511.html