صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5379 | الإثنين 29 مايو 2017م الموافق 19 جمادى الأولى 1445هـ

بالفيديو... البرتغال تطيح بكوريا الجنوبية وتصعد لدور الثمانية لمونديال الشباب

أطاح المنتخب البرتغالي بنظيره الكوري الجنوبي مستضيف كأس العالم للشباب تحت 20 عاما لكرة القدم، من دور الستة عشر بعدما فاز عليه 3-1 اليوم الثلثاء (30 مايو/ أيار 2017).

وتقدم المنتخب البرتغالي بهدف بعد مرور عشر دقائق فقط عن طريق كساداس بعد عمل جماعي رائع للاعبي البرتغال قبل أن تصل الكرة صوب كساداس الذي سدد كرة قوية عرفت طريقها لشباك الحارس يوم كيون.

وضغط منتخب كوريا بكل خطوطه أملا في معادلة النتيجة وكاد أن يتحقق ذلك عن طريق تشو ييونج ووك ثم يوون جونج جيو لولا سوء الحظ.

واستمرت المحاولات الهجومية من جانب كوريا يقابلها استبسال دفاعي من جانب البرتغال، ولكن الأخير اعتمد أيضا على الهجمات المرتدة التي كادت أن تؤتي ثمارها في أكثر من مناسبة لولا صلابة الدفاع الكوري.

وجاءت الدقيقة 27 لتشهد الهدف الثاني للبرتغال عن طريق برونو كوستا الذي تلقى تمريرة من كاساندي سيلفا ارتطمت بالدفاع ووصلت له أمام المرمى مباشرة ليسدد بسهولة في الشباك.

ومع بداية الشوط الثاني كان المنتخب البرتغالي قريبا جدا من تسجيل الهدف الثالث بأقدام برونو كوستا الذي أطلق قذيفة صاروخية أبعدها الدفاع الكوري بصعوبة شديدة إلى ضربة ركنية.

وتمكن المنتخب البرتغالي من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 69 عن طريق المتألق كساداس الذي توغل بالكرة داخل منطقة الجزاء وراوغ ثلاثة من المدافعين قبل أن يسدد في الشباك.

ورد منتخب كوريا الجنوبية بهدف قبل تسع دقائق من النهاية بتوقيع سانج هيون الذي تلقى تمريرة بينية داخل منطقة الجزاء ليسدد في الزاوية البعيدة على يسار الحارس دييغو كوستا.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1245519.html