صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5379 | الإثنين 29 مايو 2017م الموافق 19 محرم 1441هـ

تحت رعاية وزير العمل... "البحرين للتدريب" تنظم الخميس الأمسية الرمضانية "تحديات صنعت نجاح"

 

تحت رعاية وزير العمل والتنمية الاجتماعية جميل محمد علي حميدان تنظم جمعية البحرين للتدريب وتنمية الموارد البشرية الأمسية الرمضانية السنوية "تحديات صنعت نجاح" وللعام الخامس على التوالي مساء بعد غد الخميس (1 يونيو/ حزيران 2017) في قاعة جلجامش بفندق جولدن توليب بحضور الرئيس الفخري للجمعية إبراهيم خليفة الدوسري ورئيس واعضاء مجلس الإدارة وبمشاركة أعضاء الجمعية ومنتسبيها وأسرهم، وممثلي الشركات الداعمة، والمدعوين.

وصرح نائب رئيس جمعية البحرين للتدريب وتنمية الموارد البشرية أحمد عطية بأن الجمعية قد خصصت برنامج هذا العام لدعم مرضى التصلب المتعدد "MS"، من خلال استضافة أعضاء الجمعية البحرينية لمرضى التصلب المتعدد مع افراد اسرهم وتسليط الضوء على تجاربهم المميزة وقصص نجاحهم في جو ملهم محفز للجميع، ويسهم في تعزيز العلاقات والشراكات المجتمعية مع مختلف المؤسسات المشاركة والداعمة.

وتنظم الجمعية هذه الأمسية سنويًا لدعم فئة مميزة من ذوي الاحتياجات الخاصة التي استطاعت تحقيق النجاح رغم التحديات والصعوبات التي تواجههم في مسيرة الحياة.

وتأتي هذه المبادرة والتي انطلقت في عام 2013 تحت شعار تحديات صنعت نجاح، بغرض تسليط الضوء على قصص النجاح التي تحققها تلك الفئة في مختلف جوانب الحياة وأساليب تجاوز العقبات.

وقد توالت الأمسيات التي نظمتها الجمعية بشكل سنوي، وحققت نجاحًا يشهد له الجميع، وذلك بتعاون ومشاركة مختلف الجهات الحكومية والخاصة التي تأخذ على عاتقها مسؤولية تقديم الدعم والمساندة لتلك الفئات التي لا تكل جهدًا لتعزيز مكانتها في المجتمع، فقد أقيمت أول أمسية (تحديات صنعت نجاح "1") في العام 2013 لدعم وتكريم لاعبي الأولمبياد الخاص لذوي الاحتياجات الخاصة بحضور الرؤساء التنفيذيين وأعضاء الجمعيات وعوائلهم.

بينما أقيمت النسخة الثانية (تحديات صنعت نجاح "2") في العام 2014 برعاية الدكتورة فاطمة بنت محمد البلوشي بمشاركة العديد من المؤسسات والشركات الداعمة وقد خصصت لدعم وتكريم أعضاء جمعية البحرين لرعاية مرضى السكلر، والأطفال المصابين بمرض السرطان، والأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وقد تضمنت أمسية (تحديات صنعت نجاح "3") التي أقيمت في العام 2015 برعاية رئيس المجلس الأعلى للصحة الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة برنامجًا حافلًا لتكريم الأطفال المصابين بمرض السكري من أعضاء جمعية البحرين لمرضى السكري.

وفي العام الماضي أقيمت الأمسية الرمضانية (تحديات صنعت نجاح "4") برعاية وزير العمل والتنمية الاجتماعية جميل محمد علي حميدان لدعم أعضاء جمعية الصداقة للمكفوفين والمعهد السعودي البحريني للمكفوفين، وبحضور عدد كبير من الأعضاء والمنتسبين لكلتي الجمعيتين.

وتستمر الجمعية في تنظيم هذه الأمسية لما تحققه من نجاح كبير في بث روح الأمل والإيجابية في نفوس المشاركين من مختلف فئات المجتمع.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1245588.html