صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5380 | الثلثاء 30 مايو 2017م الموافق 19 ربيع الثاني 1442هـ

تعرف على أسباب خروج مسلسل "وردة شامية" من سباق الدراما الرمضانية 2017!

أوضح المخرج تامر إسحاق مخرج مسلسل "وردة شامية" أن سبب خروج العمل من العروض الرمضانية ليس بسبب عدم تسويقه بالشكل اللائق وإنما لتلقي الشركة المنتجة عرضاً من قبل إحدى المحطات الفضائية لعرضه بعد رمضان.

وقال تامر إسحاق في تعليقٍ نشره على صفحته الخاصة على موقع "فيسبوك" :"وردة شامية سيُعرض بعد رمضان مباشرةً على محطة مهمة وقرار التأجيل من شركه غولدن لاين وليس كما يقال أن العمل لم يباع لأي محطه فالشركة اعتذرت من عدد من المحطات بسبب عقدها مع المحطة التي ستعرض العمل بشكل حصري بعد رمضان وخاصة أن (خاتون 2) يعرض خلال شهر رمضان المبارك على عدد من المحطات وكل عام وانتم بخير".

ومسلسل "وردة شامية" مشابهة للقصة الشهيرة "ريا وسكينة" وتدور أحداثه في إطار فانتازي حول أختين تٌدعان (وردة وشامية) تمران بتجارب قاسة تجعلهما تتجهان إلى إرتكاب العديد من جرائم القتل بالحارة الدمشقية، ضد من حولهما.

المسلسل من تأليف مروان قاووق، وإخراج تامر إسحاق، ويشارك في بطولته كلا من: سلوم حداد، سلافة معمار،  شكران مرتجى، يوسف حداد،  سعد مينه (سعد مينا)، ندين تحسين بيك، وغيرهم.

 

 

يُشار إلى أن مسلسل "وردة شامية" ليس الوحيد الخارج من قائمة العروض الرمضانية، بل هناك العديد من الأعمال السورية ومنها "سايكو" و"الغريب" و"هواجس عابرة" و "آخر محل ورد" و"شبابيك" و "آخر محل ورد".

 


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1245758.html