صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5381 | الأربعاء 31 مايو 2017م الموافق 19 ذي الحجة 1441هـ

اولى صفقات المدرب الجديد لبرشلونة من تشلسي

بدأت إدارة نادي برشلونة في وضع الخطط من أجل تدعيم الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

مركز الظهير الأيمن يأتي على رأس أولويات الإدارة الكتالونية، خاصة مع الإصابة القاسية التي تعرض لها أليكس فيدال، وعدم وجود أي اسم مناسب في هذا المركز بقائمة البلوغرانا منذ رحل داني ألفيس إلى يوفنتوس.

لاعب أرسنال هيكتور بيليرين هو الهدف الأول في برشلونة، لكن مع تمديد عقد المدرب آرسين فينغر بدأ التفكير في أسماء بديلة بما أنه من المستبعد أن يفرط الخبير الفرنسي في بيليرين وخصوصا أنه يعتبره واحدا من أهم لاعبي المدفعجية.

ووفقا للصحف الإسبانية، أجرى المدير الرياضي لبرشلونة روبيرت فرنانديز قد بدأ مفاوضات مع إدارة نادي تشلسي من أجل إقناعها بالتخلي عن خدمات الإسباني سيزار أزبيليكويتا.

وتقول صحيفة (سبورت) الكاتالونية، إن عرض البلوغرانا يصل إلى 51 مليون يورو، وإن المدرب الجديد إرنستو فالفيردي يدفع بقوة في هذا الاتجاه وهو معجب بصاحب الـ27 عاما خصوصا مع مرونته على المستوى التكتيكي، حيث لعب هذا الموسم في مركزي قلب الدفاع والظهير الأيمن كما لعب فترة طويلة قبل ذلك في مركز الظهير الأيسر وأجاد في جميع المراكز.

وتقول الصحيفة إن فالفيردي كان يحاول ضم أزبيليكويتا لفريق أتليتك بلباو، وهو معجب للغاية باللاعب منذ كان ينشط في شباب أوساسونا، ولذا فإنه مقتنع بكل قوة بهذه الصفقة ويطالب بإنهائها قبل انطلاق المعسكر الاستعدادي.

وينتهي عقد أزبيليكويتا مع ناديه الحالي صيف 2022.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1246243.html