صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5383 | الجمعة 02 يونيو 2017م الموافق 15 ذي القعدة 1441هـ

كريس بول مهتم بالانتقال إلى سان أنطونيو

كشفت الصحافة الأميركية ان كريس بول صانع ألعاب لوس انجليس كليبرز سيفكر "بشكل جدي" بفكرة الانضمام الى سان أنطونيو سبيرز، وصيف بطل المنطقة الغربية في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

ونقلت شبكة "اي اس بي ان" التلفزيونية الرياضية عن مصادر قريبة من الملف ان كريس بول "سيدرس بجدية فائقة" عرضا يمكن ان يقدمه له سان انطونيو الذي بدوره "يعشق اللاعب".

ويدافع كريس بول عن ألوان لوس انجليس كليبرز منذ 2011، وينتهي عقده معه في الاول من يوليو/ تموز المقبل.

وسيكون كريس بول الفائز بذهبية أولمبيادي بكين (2008) ولندن (2012) مع منتخب بلاده، أحد اللاعبين الاكثر لفتا للأنظار في المرحلة الانتقالية بين الموسمين الحالي والمقبل، ولم يخف ان فشل كليبرز المتكرر دفعه الى تركه وهو في الثانية والثلاثين من عمره (يحتفل بعيد ميلاده الـ32 الثلثاء المقبل).

وخرج كليبرز من الدور الاول في البلاي اوف على غرار الموسم الماضي، بسقوطه اما يوتا جاز 4 مرات في 7 مباريات، ولم يتخط الفريق الدور الثاني رغم وجود العديد من النجوم ومنهم بول وبلايك غريفين وديأندريه جوردان وجمال كروفورد.

وأنهى بول الموسم المنتظم (82 مباراة) بمعدل وسطي 18,1 نقطة و9,2 تمريرات حاسمة في المباراة الواحدة.

وإذا فكر سان انطونيو بضم بول الذي يرغب بعقد مدته 4 سنوات مقابل 152 مليون دولار، عليه ان يخفض كتلة الاجور بالتخلي عن عدد من اللاعبين مثل الاسباني باو غاسول وداني غرين أو باتي ميلز بانتظار قرار الارجنتيني مانو جينوبيلي الذي يفكر في سن التاسعة والثلاثين بخوض موسم أخير.

وقد يكون صانع العاب سان انطونيو الفرنسي طوني باركر معنيا بالأمر ايضا إذ تعرض لإصابة بالغة في فخذه وينتهي عقده الذي يؤمن له اجرا سنويا يصل الى 15 مليون دولار، في 2018.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1246721.html