صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5383 | الجمعة 02 يونيو 2017م الموافق 14 صفر 1441هـ

محمد بن دعيج يثمن دور خالد بن حمد في الاهتمام بفئة ذوي الإعاقة خلال دوري المراكز الشبابية

ثمن رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة، الجهود الكبيرة التي يبذلها النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، في دعم الأنشطة الرياضية بالبحرين عموماً وأنشطة وبرامج وفعاليات رياضة ذوي الاعاقة، وذلك من خلال دمج فئة ذوي الاعاقة في دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية للعام الثاني على التوالي، إذ يأتي الدوري ضمن إحدى المبادرات الكريمة لسموه في دعم الشباب في المجال الرياضي والإنساني.

وقال محمد بن دعيج إن اشراك ذوي الاعاقة في دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية تحت شعار ملتقى الأجيال للعام الثاني على التوالي يؤكد توجه القيادة الرياضية لدمج ذوي الإعاقة في مختلف الأنشطة الرياضية، مشيرا إلى أن ذلك ينصب في مصلحة رياضة ذوي الإعاقة.

ولفت إلى أن الخطوة الكريمة لسموه تدعم توجهات وتطلعات ورؤى مجلس إدارة رياضة ذوي الاعاقة؛ لإتاحة الفرصة لذوي الإعاقة للمشاركة في أحد أكبر وأهم الدوريات التي تقام على أرض مملكتنا الحبيبة، معتبرا أن ذلك تعزيز لمكانة رياضة ذوي الإعاقة ويؤكد أنهم جزء لا يتجزأ من المجتمع.

وقال: "لا شك أن هذا الاهتمام يؤكد بأن فئة ذوي الاعاقة باتت تحتل جزءا كبيرا من الاهتمام والرعاية في القطاع الرياضي، ويؤكد بأنهم جزء من برامج وأنشطة الأسوياء، وهذا بحد ذاته يجعلنا نعمل بجهد أكبر ونبذل عطاء أكثر من أجل تطور وارتقاء رياضة ذوي الإعاقة".

ورفع محمد بن دعيج جزيل شكره وامتنانه لخالد بن حمد على هذه المبادرة الكريمة، مؤكدا أنهم في مجلس إدارة الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الاعاقة يبذلون قصارى جهدهم من أجل تطوير الرياضة، والارتقاء بها من أجل حصد المزيد من الانجازات المشرفة للبحرين، متمنيا لمنافسات دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية كل النجاح والتوفيق ولجميع القائمين عليه.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1246777.html