صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5384 | السبت 03 يونيو 2017م الموافق 01 ذي الحجة 1443هـ

أولياء أمور: مدرسة تطالب الطلاب بمبالغ نقدية بعد استرجاع الكتب المستخدمة

أبدى عددٌ من أولياء الأمور استغرابهم من الإجراءات الإدارية التي قامت بها إحدى المدارس، والمتضمن دفع رسوم نقدية بعد استرجاع الكتب المستخدمة التي استلمها الطلاب في بداية الفصل الدراسي الأول.

وقال أحد أولياء الأمور إن إدارة إحدى المدارس طلبت من ابنه مبلغاً وقدرة دينار ونصف، بعدما قام باسترجاع كتاب التربية الدينية بسبب أن الكتاب المستخدم أصبح تالفاً وغير صالح للإستعمال الدراسي مجدداً. وأضاف أن ابنه رفض دفع أي مبلغ لكون أصل الكتاب مستخدماً من قبل أحد الطلاب في عام سابق.

وقال ولي أمر آخر إن المدرسة التي يتعلم فيها ابنه طلبت دفع رسوم على ثلاثة كتب لكونها أصبحت تالفة وغير صالحة للطلاب، مؤكداً أن جميع الكتب التي استلمها ابنه كانت مستخدمة ومصححة مسبقاً وعليها ملاحظات المعلمين باللون الأحمر.

هذا وأشار أولياء الأمور إلى أن هناك حالات كثيرة من الطلاب الذي تم تسليمهم كتباً مستخدمة في بداية العام الدراسي الأول وفي نهاية العام الدراسي يتفاجأون بالقرارات الإدارية من قبل المدرسة بشأن الكتب التالفة. ودعوا إدارة المدرسة إلى تصحيح آلية استلام الكتب أو إلغاء توزيع الكتب المستخدمة التي سببت الارباك لأولياء الأمور والمدرسة.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1247027.html