صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5384 | السبت 03 يونيو 2017م الموافق 13 شعبان 1441هـ

الوسط والبلاد يلتقيان بنصف نهائي ناشئي الهملة الكروية

تقام مساء يوم الأثنين مباراة نصف نهائي فئة الناشئين بدورة مركز شباب الهملة لكرة القدم وذلك في الساعة 10:30 على ملعب العشب الصناعي الكبير بلقاء يجمع فريق البلاد بطل النسخة الماضيتين بقيادة كريم صالح الهدار وفريق الوسط بقيادة أحمد عبدالعظيم الهدار، وسط توقع حضور جمهور من ابناء القرية من متابعي الدورة.

وقد تأهل فريق البلاد للدور نصف النهائي بعد تعادله مع الوطن، وفوزه على أخبار الخليج متصدر المجموعة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، فيما تأهل الوسط للدور نصف النهائي بعد فوزه في مباراته الأولى على البلاد بنتيجة ثلاثة أهدف لصفر، وتعادله مع الوطن.

ويدخل البلاد مباراة نصف النهائي أكثر ثقة بعد فوزه على المتصدر أخبار الخليج، فيما سيعمد الى رد اعتباره مع فريق الوسط الذي تلقى من خلاله هزيمته الوحيدة بالدور التمهيدي، فيما سيستغل الوسط العامل النفسي لصالحه بعد فوزه على البلاد بنتيجة ثلاثة لصفر بالدور التمهيدي وهو ما سيعطيه قوة أكثر ليكي يكرر هزيمة البلاد للمرة الثانية خلال الدور نصف النهائي.

وقد صرح رئيس مركز شباب الهملة محمد خليل أن اللجنة المنظمة لدورة الهملة الكروية قررت مسبقا أن يتم تكريم الفريقين الحاصلين على المركز الأول والثاني لفئة الناشئين، وسيسلم الفريق البطل كأس البطولة وميداليات المركز الأول والجائزة النقدية، فيما سيسلم الفريق الثاني ميداليات المركز الثاني والجائزة النقدية المخصصة للفريق. صرح بذلك أمين السر ورئيس العلاقات العامة بالمركز إبراهيم عبدالله.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1247035.html