صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5384 | السبت 03 يونيو 2017م الموافق 06 محرم 1446هـ

انطلاق البطولة الرمضانية لهوكي الجليد 2017

ينظم نادي البحرين لهوكي الجليد وبالتعاون مع لجنة الهوكي البحرينية، البطولة الرمضانية لهوكي الجليد بنسختها الثانية اعتبارا من 4 ولغاية 20 يونيو/ حزيران الجاري وذلك على صالة مركز أرض المرح للتزلج على الجليد بالمنامة، بمشاركة اربع فرق محلية تمثل رعاة هذه البطولة وهم كل من فريق كريدي ماكس، وفريق نيوآسيا، وفريق دروع البحرين، وفريق معرض البركة.

ستلعب المباريات على مدي 3 أسابيع ابتدأ من الساعة 9:00 مساءًا ولغاية 11:00 مساءًا من كل يوم الأحد والثلثاء إذ تلعب البطولة على نضام النقاط لتحديد المراكز في الدور التمهيدي وثم دور النصف النهائي وأخيرًا الدور النهائي.

ويأتي تنظيم هذه البطولة ضمن أنشطة النادي المخصصة لشهر رمضان المبارك، وبهدف دعم المسيرة الرياضية في البحرين، والسعي إلى تطوير الفرق برياضة هوكي الجليد، وتعزيز النجاحات التي حققها النادي في السنوات السابقة، وتنمية الخبرات والمواهب انطلاقاً من خطط النادي الهادفة إلى تنمية رياضة هوكي الجليد بالبحرين.

ويتقدم مجلس إدارة نادي البحرين لهوكي الجليد بجزيل الشكر والتقدير إلى كلا من كريدي ماكس، ومجموعة مطاعم الأبراج، ومؤسسة دروع البحرين، ومعرض البركة، ومركز أرض المرح لدعمهم ورعايتهم للنادي وهذه البطولة.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1247083.html