صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 2176 | الأربعاء 20 أغسطس 2008م الموافق 10 ربيع الاول 1445هـ

مصرع 146 بتحطم طائرة في مدريد

ذكرت الإذاعة العامة في مدريد أن 146 شخصا قتلوا وأصيب 26 آخرون عندما انحرفت طائرة إسبانية تحمل أكثر من 173 راكبا عن المدرج في مطار مدريد واندلعت فيها النيران أمس (الأربعاء).



القيادة تعزي إسبانيا بضحايا تحطم الطائرة

بعثت القيادة السياسية في البحرين برقيات تعزية ومواساة إلى ملك إسبانيا خوان كارلوس في ضحايا حادث تحطم الطائرة الإسبانية الذي وقع في مطار مدريد، أعربت فيها عن صادق التعازي والمواساة للعاهل الإسباني وأسر الضحايا. كما بعث رئيس الوزراء سمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة وولي العهد نائب القائد الأعلى سمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة برقتي تعزية مماثلتين إلى رئيس الوزراء الإسباني خوسيه لويس رودريغيز ثاباتيرو وولي العهد الإسباني الأمير فيليب.


مقتل العشرات في تحطم طائرة إسبانية

مدريد - أ ف ب

قتل 146 شخصا على الأقل وأصيب 26 آخرون أمس الأول (الأربعاء) في حادث تحطم طائرة تابعة لشركة «سباناير» الإسبانية في مطار مدريد، حسب ما أفاد متحدث باسم الحكومة المحلية في منطقة مدريد. وأضاف المتحدث أن الحادث وقع أثناء محاولة الطائرة الهبوط اضطراريا بعد وقت قصير من إقلاعها في رحلة إلى لاس بالماس في جزر الكناري. وقالت تقارير ان النار اشتعلت في إحدى محركات الطائرة أثناء الإقلاع وتصاعدات أعمدة الدخان من حطام الطائرة وتدخلت المروحيات وألقت مياها لإخماد النيران التي اشتعلت في الطائرة وفي الشائش.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/163297.html