صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 290 | الأحد 22 يونيو 2003م الموافق 15 رجب 1444هـ

وفد البحرين يعرض إسهامات القطاع الخاص البحريني في حركة الاستثمار

حضر ولي العهد القائد العام لقوة الدفاع سمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة جانبا من غداء العمل الذي نظمه الوفد البحريني المشارك في المنتدى الاقتصادي العالمي المنعقد حاليا في منطقة البحر الميت بالأردن، إذ التقى مجموعة من كبار ممثلي الشركات والمؤسسات الاستثمارية المشاركة في المنتدى واستعرض معهم النظم والتشريعات الاقتصادية والاستثمارية المرنة التي تتبعها مملكة البحرين لتشجيع القطاع الاقتصادي والاستثماري وعمل المؤسسات المالية والمصرفية والخدمية.

وقد تضمن غداء العمل الذي أداره القطاع الخاص البحريني عرضا لاسهامات القطاع الخاص في مملكة البحرين في الحركة الاستثمارية وبيان موقع البحرين المتميز لجذب الاستثمارات، وكذلك استعراض تطور التشريعات والرقابة في القطاع المصرفي والخدمات المالية والإنجازات التي حققتها المرأة البحرينية وارتفاع مستوى اسهامها في سوق العمل وتبوئها مناصب عليا في القطاع الخاص في المؤسسات التجارية والاقتصادية والمالية ودورها الكبير في القطاعين العام والخاص.

وعلى هامش مشاركة سموه في المنتدى الاقتصادي العالمي بالأردن استقبل الرئيس التنفيذي لشركة هيولت باكرد (HP) العالمية كارلي فيورينا. كما استقبل سموه النائب الأول لمجلس إدارة بنك سيتي جروب وليام آر رودس مشيدا بأداء المصرف الذي يتخذ من مملكة البحرين مقرا إقليميا لأعماله في المنطقة


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/317885.html