صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 2735 | الثلثاء 02 مارس 2010م الموافق 15 شوال 1445هـ

المحكمة تتمسك بحظر صرف الضمان البنكي لجسور مدينة عيسى

تمسكت محكمة الأمور المستعجلة في جلستها اليوم (الأربعاء) بقرارها القاضي بحظر صرف الضمان البنكي لمشروع جسور مدينة عيسى والبالغ 4 ملايين دينار، وذلك على إثر الطلب المرفوع من دائرة الشئون القانونية، والتي رأت الأخيرة أيضاً عدم اختصاص محكمة الأمور المستعجلة بالنظر في هذه القضية، فيما قررت المحكمة تأجيل القضية إلى يوم غدٍ (الخميس).
وكانت شركة المقاولات الكورية الموكل إليها القيام بتنفيذ مشروع تقاطع بوابة مدينة عيسى والجسر العلوي والنفق، تقدمت برفع دعوى قضائية مستعجلة ضد وزير الأشغال فهمي الجودر.
وتطالب الشركة المدعية بوقف صرف الضمان البنكي المودع لدى وزارة الأشغال والذي تزيد قيمته على 4 ملايين دينار، بالإضافة إلى ندب خبير فني من ذوي الاختصاص لإثبات حالة الأعمال التي قامت بها الشركة، وتقدير كلفتها، وتحديد وحصر ما أنجز من أعمال في المشروع سواء بنية تحتية أو أعمال إنشائية من جملة أعمال المقاولة بالكامل وبالجملة، وبحث كل أوجه المنازعة فيما يتعلق بتنفيذ الشركة الكورية لعقد المقاولة المحرر بينها وبين وزارة الأشغال.
كما طالبت الشركة بإلزام وزارة الأشغال بتسليمها كل الأجهزة والمعدات والأدوات المملوكة للشركة والموجودة حاليا بمواقع العمل.
 


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/376270.html