صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 597 | السبت 24 أبريل 2004م الموافق 05 ذي الحجة 1443هـ

أبرز نجوم هوليوود يكرّمون المجازفين في حفل «توروس وورلد ستانت أوادردز» الرابع

تستضيف استوديوهات باراماونت بيكتشورز، في السادس عشر من مايو/ايار 2004 حفل «توروس وورلد ستانت أوادردز» الرابع، لتوزيع الجوائز على المجازفين الذين يؤدون اللقطات الخطرة في الأفلام. هذا ويلي العرض الذي سيقدمه دينيس هوبر للسنة الثانية على التوالي، حفلة فريدة من نوعها تضمّ أبرز الممثلين الشباب وأشهرهم على الاطلاق.

يهدف «توروس وورلد ستانت أوادردز» الى تكريم وتقدير الرياضيين المجازفين في مجال الصناعة الترفيهية كونهم يؤدون الأدوار الخطرة بتفوق وابداع انطلاقا من مواهبهم المندفعة. أما المرشحون هذا العام فسيتم اختيارهم من ضمن الأفلام الآتية: Kill Bill. Pirates of Caribbean Vol.,1 Bad Boys II, Seabiscuit, The Last Samurai فيما توزعت جــــوائز العــام المــاضــي علــــــىBourne Ldentity و xxxو.Minority Report

تم اطلاق هذا الحدث الأول والفريد من نوعه في العالم، العام 2000 وهو يهدف الى تقدير النساء والرجال الذين ينتمون إلى جماعة المجازفين في هوليوود والذين يؤدون باحتراف وتشويق أخطر الأدوار التي تتحدّى الموت كي ينعم المشاهدون حول العالم بأعلى مستويات الترفيه والإثارة.

يتميز عرض هذا العام بلقطات ومجازفات متفوقة اضافة الى مشاركة أبرز النجوم في عالم الأفلام والبرامج التلفزيونية. أما الفائزون بأفضل أداء في الأفلام الرئيسية فسيتم اختيارهم من ضمن عشر فئات توزعت على الشكل الآتي: أفضل قتال، أفضل مجازفة في النار أفضل عمل من مكان مرتفع، أفضل عمل في مركبة، أفضل عمل مجازفة متخصصة، أفضل تنسيق للمجازفة و/أو وحدة الاخراج الثانية - فيلم رئيسي أفضل عمل مجازف لدى لنساء، أفضل عمل مجازف لدى الرجال وأفضل عمل في فيلم أجنبي.

هذا وسيعمل أعضاء «وورلد ستانت أكاديمي» ومن بينهم نخبة من المجازفين المحترفين في الصناعة الترفيهية، على اقتراع أسماء الفائزين وتسليمهم المجسّم الخاص بالحدث.

سيتولى انتاج العرض مرة أخرى دون ميشير، الحائز على عدة جوائز «ايميلي» بصفة أفضل منتج كما يعاونه المنفذون المساعدون جيرنوت فرايدهوبر وميتش جيلير من G.C.A.C.E.

وفي هذا السياق صرح ميشير قائلا: «لقد كان دينيس هوبر ممتعا» للغاية خلال تقديمه العرض في العام الفائت، ونحن جدّ مسرورون لوجوده معنا في هذا العام أيضا».

بدوره صرح جيرنوت فرايدهوبر قائلا: «سيكون انتاج هذا العام أكثر اثارة وتسلية مما مضى». وأضاف: «إننا نتوقع حضورا» لافتا للكثير من نجوم هوليوود كما نعمل على أن يكون عرض هذا العام ذكرى لا تنسى».

سيتم خلال شهر ابريل اعلان لائحة موسعة بأسماء النجوم المشاركين في تقديم العرض ومن ضمنهم من شارك مسبقا في تقديم الجوائز مثل: أرنولد شوارزينيغير، هالي بيري، جينفر غارنير، فين ديزيل، فينس فوغن، هاريسون فورد، دواين «ذي روك» جونسون، ساندرا بولوك، جايمس غاندولفيني، نيكولاس كايدج، جاكي تشان، جون ترافولتا، وغيرهم من النجوم.

يدعم هذا الحفل الممتع منظمة «توروس وورلد ستانت أواردز» التي تعتبر إنجازا «خاصا» بشركة ريد بل وبمؤسسها ورئيسها التنفيذي ديتريتش ماتشيتز، وتعنى هذه المنظمة بتأمين الدعم المادي لمؤدّي اللقطات الخطرة الذين يتعرضون في بعض الأحيان لاصابات جرّاء أدوار المجازفة هذه


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/386338.html