صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 657 | الأربعاء 23 يونيو 2004م الموافق 18 جمادى الأولى 1445هـ

أسئلة مشروعة لاتحاد الطائرة

الكاتب: هادي الموسوي - hadi.ebrahim@alwasatnews.com

لم ينتظر الاتحاد البحريني للكرة الطائرة المتمثل في لجنة المسابقات في اتخاذ القرار القاسي بحق نادي النصر بحرمانه من المشاركة في كأس سمو ولي العهد طويلا إثر الحوادث المؤسفة في مباراته أمام النجمة في المربع الذهبي التي انتهت عند النقطة 6 من الشوط الحاسم جراء الاعتداء على حكم المباراة من قبل جماهير النصر.

ففي غضون 24 ساعة وسط عدم تردد من اتحاد الطائرة أصدر قراراته متضمنة الاستنكار والتنديد لما حدث في المباراة، ولكن من الغريب جدا ان يمر الأسبوع وأكثر على مباراة نهائي كأس سمو ولي العهد التي جمعت المحرق والنجمة والتي اختتمت بحوادث مماثلة لتلك المباراة التي سمعت فيها هتافات جارحة لاحد اللاعبين إلى جانب التشاجر بالايدي وعلى رغم ذلك لم نر التحرك الكبير الذي كان عليه الاتحاد ابان حوادث مباراة النصر مع النجمة، وسمعنا عن الاجتماع الطارئ الذي عقد لاصدار القرارات المناسبة ولكن مر على هذه المباراة أكثر من أسبوع والقرارات حبيسة الادراج مع ان الاتحاد قد أرسل للأندية نشرة عامة تحت رقم (109) قبل بدء مباريات المربع الذهبي التي تتضمن الضوابط خصوصا لروابط المشجعين ففيها البندان الرابع والعاشر واضحان كوضوح الشمس وتطبيقهما لا يحتاج إلى تردد ولاحتى شجاعة. إذن لماذا تأخر الاتحاد في اصدار قراراته مع ان هناك مخالفة واضحة من جماهير أحد الفريقين من خلال الهتافات التي تحمل التجريح لاحد اللاعبين وهناك تشابك بالايدي بعد المباراة.

نحن نتساءل هل هذه النشرة موجهة فقط للنصر لتصدر القرارات السريعة والعاجلة ضده... أملنا الكبير ان يخرج الاتحاد من صمته ويصدر ايضاحاته لهذا السكوت الغريب والصد عما حدث في نهائي كأس سمو ولي العهد


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/397918.html