صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 706 | الأربعاء 11 أغسطس 2004م الموافق 09 ربيع الاول 1445هـ

ندفيد لن يشارك في مباراة اليونان الودية

قال مدرب منتخب التشيك لكرة القدم كاريل بروكنر أمس (الأربعاء) إن قائد الفريق بافل ندفيد سيغيب عن مباراة اليونان الودية التي ستقام يوم 18 أغسطس/ أب الجاري بسبب إصابته في الركبة.

وخرج نجم خط وسط يوفنتوس الإيطالي ندفيد بسبب الإصابة من مباراة التشيك الأخيرة وكانت أيضا أمام اليونان في الدور قبل النهائي لنهائيات كأس الأمم الأوروبية عندما فازت اليونان بهدف من دون مقابل.

وقال بروكنر انه يأمل في أن يعود ندفيد أحسن لاعب في أوروبا العام 2003 إلى الفريق في مباراته أمام هولندا يوم التاسع من سبتمبر/ أيلول المقبل في تصفيات التأهل لنهائيات كأس العالم 2006 وهو ما يتعارض مع تقارير ذكرت أن قائد المنتخب التشيكي قد يعتزل اللعب على المستوى الدولي.

وقال بروكنر لموقع الاتحاد التشيكي لكرة القدم على الانترنت «ثارت تكهنات كثيرة في وسائل الإعلام ولكني اتصل باللاعبين بشكل مباشر. تحدثت إلى ندفيد واتفاقنا واضح. إذا كان سليما فبوسعي الاعتماد عليه في مباراة هولندا. ولكن إصابته معقدة ومن الصعب تقدير أي شيء في هذه المرحلة». وقال ندفيد (32 عاما) في وقت سابق هذا الشهر انه يفكر في اعتزال اللعب مع الفريق الوطني للتركيز على اللعب مع يوفنتوس.

وسيغيب عن تشكيلة التشيك في لقاء اليونان الودي الذي سيقام في براغ المدافع المصاب توماس اوفالوسي ولاعب الوسط فلاديمير سميتشر.

وسيرفع لاعب خط وسط سبارتا براغ كاريل بوبورسكي عدد مبارياته الدولية إلى 100 مباراة إذا شارك مع التشيك في لقاء اليونان


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/408906.html