صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 706 | الأربعاء 11 أغسطس 2004م الموافق 07 رمضان 1444هـ

دي كانيو يعود إلى صفوف لاتسيو الإيطالي

استقبل نادي لاتسيو الإيطالي لكرة القدم أمس (الأربعاء) المهاجم الإيطالي المخضرم باولو دي كانيو الذي يعود إلى اللعب في الدوري الإيطالي من خلال الانضمام لصفوف لاتسيو بعد 8 سنوات قضاها في الأندية البريطانية.

وأشارت صحيفة «لا جازيتا ديللو سبورت» الإيطالية الرياضية المتخصصة أمس (الأربعاء) إلى أن النادي الإيطالي سيعقد مؤتمرا صحافيا بمقره في فورميللو بجانب روما لتقديم دي كانيو (36 عاما) المنضم إلى صفوف الفريق بعد أن انتهى عقده مع تشارلتون الإنجليزي.

وأعرب دي كانيو عن سعادته مشيرا إلى أن الانتقال إلى لاتسيو كان حلما تحول لواقع وعاد إلى الفريق الذي كان ينتمي إليه دائما وينتظر بداية الموسم معه بفارغ الصبر.

ولعب دي كانيو المولود في روما بصفوف لاتسيو من قبل لمدة 4 مواسم من العام 1985 إلى 1990 لكنه لم يشارك في المباريات سوى في موسمين فقط منهم ثم انتقل إلى يوفنتوس الإيطالي ومنه إلى نابولي ثم ميلان قبل أن يبدأ مسيرة احترافه خارج إيطاليا مع نادي سلتيك الاسكتلندي في العام 1996.

ووافق دي كانيو على توقيع عقد لمدة موسم واحد مع لاتسيو مقابل 250 ألف يورو (305 آلاف دولار) وهو أقل بكثير من المبلغ الذي كان سيتقاضاه إذا ظل في صفوف تشارلتون ويبلغ 900 ألف يورو (1,1) مليون دولار


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/408908.html