صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 2820 | الأربعاء 26 مايو 2010م الموافق 08 ذي الحجة 1445هـ

الدفاع المدني ينقذ قطة في ابتدائية هاجر للبنات

أمس (الأربعاء) ومنذ الصباح الباكر لفتت قطة صغيرة بموائها الحزين والمؤلم كل منتسبي مدرسة هاجر الابتدائية للبنات من إدارة و معلمات وتلميذات صغيرات فصارت العيون متعلقة بأعلى نخلة ذات سعف فارع... هائلة الطول...

كانت القطة متعلقة هناك لا تستطيع النزول... فما كان الحل سوى استدعاء رجال الدفاع المدني الذين لم يقصروا ولم يتوانوا في المساعدة. ونزلت القطة بإرادتها وبكل سرعة بحيث لم تستطع عدسة التصوير أن تلتقط تلك اللحظة. وكما قال المثل «للقط 7 أرواح»، وهذا ما أثبتته هذه القطة التي قفزت من كل ذلك الارتفاع لتهرب بعيدا عن الأنظار.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/431487.html