صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 2388 | الجمعة 20 مارس 2009م الموافق 21 شوال 1440هـ

أحمد محمد علي

لاعب يمتلك تسديدات صاروخية يعجز حارس الخصم من الوقوف لها وتسكن الشباك بسهولة تامة لسرعتها الفائقة. يمتلك سرعة وتركيزا عاليا داخل الملعب ويعتبر مايسترو فريق ناشئي سترة، إنه لاعب ناشئي سترة أحمد محمد علي.

وساهم أحمد بفوز فريقه أمس على البحرين في منافسات دوري الناشئين لكرة القدم بعد أن سجل الهدف الأول من تسديدة صاروخية عجز حارس البحرين عن التصدي لها، ويمتلك سرعة كبيرة داخل المستطيل الأخضر والمراوغة ويمتلك التسديدات الصاروخية التي يطلقها ناحية المرمى وتسكن الشباك.

أحمد محمد علي من مواليد 1993، واكتشف موهبته اللاعب الستراوي السابق المدرب جاسم مرهون، وبدأ مسيرته منذ أن كان في فئة الأشبال، ويتوقع له أن يستمر مع ناديه حتى يصل للفريق الأول، ويتوقع له أيضا الاحتراف خارجيا أو الانتقال إلى أحد الفرق المحلية؛ نظرا لموهبته التي ستنال إعجاب الجميع.

يعشق اللاعب البرازيلي روبينهو ولاعب المحرق محمد سالمين، ويشجع منتخب البرازيل ونادي برشلونة الإسباني عالميا، وناديه «الأم» سترة والبحرين عربيا.

ويتمنى أحمد اللعب ضمن المنتخبات الوطنية حتى يصل للمنتخب الأول، والاحتراف خارجيا مستقبلا.

ويقدم أحمد جزيل شكره للمدرب الستراوي جاسم مرهون ولجميع المدربين الذين أشرفوا على تدريبه وساهموا بشكل ملحوظ بوصوله لهذا المستوى الرائع، ويقدم أيضا شكره للإدارة الستراوية على الدور الفعال تجاه الفئات العمرية بالنادي.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/43308.html