صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 2912 | الخميس 26 أغسطس 2010م الموافق 08 رمضان 1444هـ

سلمان بن إبراهيم أميناً عاماً للمجلس برتبة وزير

الجودر لمؤسسة الشباب وخالد بن عبدالله للرياضة

علم «الوسط الرياضي» أن المجلس الأعلى للشباب والرياضة الذي انعقد مساء أمس الأول (الأربعاء) برئاسة نائب رئيس المجلس الأعلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قد اقر الهيكل التنظيمي الجديد لقطاعي الشباب والرياضة في المملكة، واستحداث منصب جديد «قديم» وهو منصب أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة وتعيين رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم نائب رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة برتبة وزير في هذا المنصب الذي سبق وان تبوأه الشيخ عيسى بن محمد آل خليفة العام 1976 وهو المنصب الذي مهد لتأسيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة فيما بعد ويشرف على قطاع الشباب والرياضة.

كما اقرالمجلس الأعلى التسمية الجديدة للمؤسسة العامة بحيث تسمى «مؤسسة الشباب والأندية» وتعيين مدير إدارة الشباب القائم بأعمال رئيس المؤسسة هشام الجودر في هذا المنصب برتبة وكيل وزارة، ويشرف عملها على قطاع الأندية الوطنية وبرامج الشباب فيها.

أما فيما يخص قطاع الرياضة فقد تقرر أن تقوم اللجنة الاولمبية البحرينية بالإشراف على هذا القطاع من خلال الإدارة العامة للرياضة وتعيين النائب الثاني لرئيس اللجنة الاولمبية البحرينية النائب الثاني لرئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة الشيخ خالد بن عبدالله رئيسا لهذا الجهاز برتبة وكيل وزارة . وستتبع هذا الجهاز ادارة الشئون الرياضية وادارة الشئون الفنية التي تشرف على المشاريع والمنشات الرياضية والصيانة.

ولم يتم الإعلان عن هذه التنظيمات الجديدة في الخبر الرسمي لاجتماع المجلس الذي عمم على الصحافة. في انتظار رفعها إلى عاهل البلاد الملك حمد بن عيسى آل خليفة تمهيدا لإصدار مراسيم ملكية فيها.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/471705.html