صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 2912 | الخميس 26 أغسطس 2010م الموافق 10 ربيع الاول 1445هـ

اليوم ثاني ليالي «البحرين للتنس» الرمضانية

يقيم نادي البحرين للتنس مساء اليوم ثاني الليالي الرمضانية المفتوحة لهذا العام، إذ تقام دورة لفرق التنس تبدأ وتنتهي في الليلة نفسها، يشارك فيها أعضاء وضيوف النادي، ويشرف عليها تنظيميا عضو النادي محمد جعفر عبدالنبي. صرح بذلك رئيس لجنة النشاط الرياضي بنادي البحرين للتنس خالد كمال الذي دعا في تصريحه أعضاء النادي للحضور والمشاركة ودعوة أصدقائهم للمشاركة في المباريات أيضا.

وكان نادي البحرين نظم أولى الليالي الرمضانية يوم الجمعة الماضي، بمشاركة 17 لاعبا معظمهم من لاعبي الفريق الأول بالنادي ولاعبي منتخب البحرين للتنس سواء الحاليين أو السابقين، وفاز بالمركز الأول فريق على محمد فخرو وحصل على المركز الثاني فريق جمال شهاب وجاء فريق أحمد جعفر في المركز الثالث وفريق كمال خنجي في المركز الرابع.

وتجرى مباريات الليالي الرمضانية هذا العام بأسلوب جديد يختلف عن السنوات السابقة، إذ سيتم توزيع اللاعبين بالقرعة بعد تصنيفهم على 4 مستويات، ويتكون كل فريق من 4 لاعبين يلعبون مباراتين في الزوجي في كل لقاء، وفي حالة التعادل تجرى مجموعة فاصلة من 4 أشواط لتحديد الفائز.

وتأهل أمس المرشح الأول الإسباني دانيال كليمنت والمرشح الثاني عبدالمحسن القصيبي إلى الدور ربع النهائي لبطولة فردي السوبر على كأس على محمد فخرو الرئيس الفخري لنادي البحرين للتنس وجاء تأهل دانيال بعد فوزه على اللاعب أحمد إبراهيم بنتيجة 6/صفر و6/1، بينما احتاج اللاعب عماد على إلى لعب 3 مجموعات لتحقيق فوز صعب على منافسه يوسف القعود بنتيجة 5/7 و6/4 و10/8، كما عاني زميله ناصر خنجي في تحقيق الفوز على اللاعب محمد بورشيد بنتيجة 6/4 و7/6 (7/0)، وتأهل إلى الدور نفسه أيضا للاعبون حسين أحمد وجعفر الأدرج وتقام مباريات الدور ربع النهائي لهذه البطولة مساء يوم غد (السبت)، إذ يتقابل دانيال كليمنت مع حسين أحمد، ويتقابل عماد على مع ناصر خنجي ويتقابل كريم شريف مع المرشح الثاني عبدالمحسن القصيبي. وشهدت ملاعب نادي البحرين للتنس أمس أيضا اللقاء المؤجل من بطولة المرحوم يوسف خليل المؤيد لزوجي التنس، إذ فاز الثنائي أشرف حربي وكريم شريف على الثنائي محمد يوسف ومحمد ناصر بنتيجة 6/1 و6/صفر.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/471711.html