صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 2912 | الخميس 26 أغسطس 2010م الموافق 13 شعبان 1445هـ

عبدالعال لـ «الوسط الرياضي»: سيدحسن سيقود الفارس في الموسم الجديد

متمسكون بـ «حمامة» ونرفض المفاوضة خارج القنوات الرسمية

أبدى رئيس نادي المالكية جاسم عبدالعال استغرابه ودهشته الكبيرة من اتصال رئيس جهاز الكرة بالنادي الأهلي فيصل العالي مباشرة بالنجم الملكاوي سيدحسن عيسى يعرض عليه البقاء مع صفوف الأصفر من دون عقد مقدم متجاهلاً إدارة النادي في المالكية (بحسب قول عبدالعال) وقال: «من الناحية الأدبية أن يقوم الأهلي بالشكل الرسمي بمخاطبة النادي يطلب فيها التجديد مع سيدحسن لموسم آخر بأي عرض يقدمه وتتم مناقشته في مجلس الإدارة وإصدار القرار اللازم. ونحن ليس اعتراضنا على أنه سيتقدم برواتب شهرية فقط من دون مقدم عرض، ولكن اعتراضنا على تجاهل النادي الأهلي إدارة المالكية وعدم اللجوء لها في مفاوضة التجديد مع سيدحسن والذي انتهت إعارته مع نهاية الموسم الماضي، وبالتالي يحتم على الأهلي إذا أراد التجديد أن يقدم رسالة رسمية يطلب فيها التجديد ولا يقوم بمفاوضة اللاعب مباشرة وتقديم العرض له من دون علم ناديه وهذا أمر غير مقبول بتاتاً».

وأضاف «لابد من المحافظة على العلاقة الودية بين الأندية بالمخاطبات الرسمية في مثل هذه الطلبات وهذه أمور طبيعية وغير إعجازية، واللاعب الآن عاد إلى ناديه بعد انتهاء الفترة المعارة (3 سنوات)، وبالتالي كان على الإخوة في الأهلي مخاطبتنا رسمياً يطلبون فيها سيدحسن بأي عرض يتقدمون به ونحن ندرسه ونصدر قرارنا بالموافقة من عدمه».

وتابع «نحن في المالكية نقدر خبرة النجم سيدحسن وعطاءه وجهوده ومكانته، ونحن متمسكون به إلى آخر درجة، ونأمل أن يكون معنا في الموسم الجديد، وهو ابن من أبناء النادي الذي ترعرع فيه وسيكون معنا وله الدور الكبير في الفريق، ونحن بحاجة إليه وفق ما لديه من خبرة ميدانية وقيادية. ولكن إذا استلمنا بعض العروض له ووجدناها مناسبة لمستواه ولتاريخه فلن نقف حجر عثرة في انتقاله، بل بالعكس سنرحب ولكن لابد أن يكون ذلك عبر القنوات الرسمية بعيداً عن العروض الهزيلة وسنفكر بجدية لذلك. وبالتالي نحن سعداء لعودة (حمامة) إلى عشها القديم وقيادة الفريق في الموسم الجديد ولن نبيع أبناءنا بالأمور الرخيصة ومتمسكون بهم».

وقال أيضاً: «أما أحمد يوسف فمتمسكون به وسنقوم بمراعاته وتطييب خاطره بحسب إمكاناتنا ولن نقصر عليه ولا على أحد من اللاعبين الموجودين مع الفريق، وهو من العناصر المؤثرة ولن نستغني عنه وسيبقى مع الفريق بإذن الله».


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/471740.html