صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 2912 | الخميس 26 أغسطس 2010م الموافق 08 رمضان 1444هـ

التسهيلات بطلاً لدورة شركات التأمين

توج فريق تسهيلات البحرين بطلاً للنسخة الثانية من بطولة شركات التأمين الرمضانية بعد فوزه على فريق التكافل الدولية بثلاثة أهداف نظيفة في اللقاء النهائي الذي جمع الفريقين يوم أمس الأول على صالة نادي الشباب.

وحل التكافل في مركز الوصافة للمرة الثانية بعد أن اخفق في تخطي الحاجز الأخير بوصوله إلى المباراة النهائية. وكان تسهيلات البحرين قد تفوق على التكافل بهدف دون مقابل في الدور الأول من البطولة.

وشهدت الدقائق الأولى من المباراة توتراً واضحاً من جانب لاعبي الفريقين، الأمر الذي طغى على الأداء الفني اذ غاب التركيز. ومع دخول الفريقين في أجواء المباراة أضاع الطرفان العديد من الكرات أمام المرمى. ولم ينجح أي من الفريقين في هز شباك الآخر طيلة الشوط الأول لينتهي بالتعادل السلبي.

وبدا تسهيلات البحرين أكثر تنظيماً في بداية الشوط الثاني في الوقت الذي اعتمد فيه التكافل على التسديد من خارج المنطقة.

وازداد الشد العصبي، إذ شهر حكام المباراة أكثر من بطاقة صفراء لإنذار اللاعبين. وأحسن تسهيلات البحرين استغلال إحدى الفرص ليسجل هدف السبق عن طريق اللاعب ياسر ربيع في الدقيقة (13)، قبل أن يضيف اللاعب سيدأحمد الهدف الثاني في أقل من دقيقة واحدة. ولم تفلح محاولات التكافل الدؤوبة في العودة ليسجل ربيع صاحب الهدف الأول هدف التسهيلات الثالث مستفيداً من غياب الدفاع بعد تركز التكافل على الناحية الهجومية للتعويض. وانتهت المباراة لصالح التسهيلات بنتيجة 3/0.

ومنحت اللجنة المنظمة للبطولة التابعة إلى شركة التكافل الدولية الكأس والميداليات الذهبية إلى تسهيلات البحرين فيما استحق فريق التكافل الميداليات الفضية.

وعلى صعيد الجوائز الشخصية، حقق لاعب التكافل إبراهيم الفردان لقب الهداف بتسجيله 9 أهداف اذ تساوى مع لاعب سولدرتي محمد الخال. كما فاز الفردان بلقب أفضل لاعب في البطولة من خلال التصويت الذي أجري على مستوى الفرق المشاركة.

ومنح فريق هانوفر ري جائزة الفريق المثالي كما استحق مبارك الشملان لقب أفضل حارس في المسابقة بعد تألقه في الدفاع عن مرمى فريقه البحرينية الكويتية.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/471741.html