صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 2912 | الخميس 26 أغسطس 2010م الموافق 13 ربيع الاول 1445هـ

فيما يستعد المنتخب لعدد من المشاركات المحلية والخارجية

البحرين تنظم بطولة يوروب تور العالمية للجولف

أكد نجم منتخبنا الوطني للجولف حمد مبارك العفنان تأهله مع نجم الجولف الآخر ناصر محمد يعقوب لمنافسات يوروب تور بمصر التي ستقام 23 من شهر سبتمبر/ أيلول المقبل وذلك بعد تأهلهم في التصفيات التي أقيمت في البحرين قبل فترة.

ويستعد منتخب الجولف الوطني لعدد من المشاركات خلال هذا العام، إذ ستكون للمنتخب مشاركة مهمة في منافسات بطولة الدول العربية التي تستضيفها تونس في 29 من شهر سبتمبر المقبل، وبطولة عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة خلال شهر ديسمبر/ كانون الأول 2010 والتي ستقام على ملاعب النادي الملكي للجولف بالرفاع فيوز.

من جهة أخرى، تستعد مملكة البحرين لتنظيم منافسات بطولة يورب تور للجولف للمرة الأولى التي تنظم من قبل مجلس التنمية الاقتصادية بالتعاون مع النادي الملكي للجولف بالرفاع فيوز والاتحاد البحريني للجولف مطلع شهر يناير/ كانون الثاني 2011، وتعتبر هذه البطولة من أقوى البطولات وأهمها، إذ إنها تستقطب نخبة لاعبي الجولف من مختلف أنحاء العالم وألمع الأسماء، كما تساهم هذه البطولة في الدخل الوطني لما تمتاز به من جذب لاستثمارات كبيرة للبلاد وتعكس رؤيتها الاقتصادية للعالم وخصوصاً أن لعبة الجولف تشهد تطوراً ملحوظاً وطفرة كبيرة على المستوى المحلي والدولي والعالمي.

وأعرب العفنان عن سعادته الكبيرة لتنظيم هذه البطولة التاريخية بالنسبة للعبة الجولف لمملكة البحرين ومساهمتها في رفع مستوى اللعبة على المستوى العالمي واستقطابها أمهر اللاعبين في جميع أنحاء العالم، مؤكداً أن هذا المشروع يعتبر نقلة نوعية وعالمية للجولف البحرينية.

ووجه العفنان شكره وامتنانه العميقين للقيادة الرشيدة وتوجيهاتها السامية في تطوير الرياضة البحرينية في شتى المجالات، كما ثمن دعم مجلس التنمية الاقتصادية والنادي الملكي والاتحاد البحريني للجولف.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/471742.html