صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 3088 | الجمعة 18 فبراير 2011م الموافق 07 ذي الحجة 1443هـ

داوود حسين: «فاصل... ونعود»

الفنان داوود حسين موجود هذه الأيام في القاهرة، حيث يصور ما تبقى له من حلقات من برنامجه الحواري الفني المنوع «فاصل ونعود مع داوود».

وحول ذلك، قال الفنان داوود حسين لإحدى الصحف الخليجية: فكرة البرنامج جديدة علي نوعاً ما، حيث للمرة الأولى أقوم بتقديم برنامج فني حواري منوع، يعتمد على استضافة فنانين وفنانات من مختلف أرجاء الوطن العربي.

وتابع داوود: الجديد في هذا البرنامج «فاصل ونعود مع داوود» أنه يظهرني محاوراً للضيوف، وذلك في إطار كوميدي خفيف الظل، بعيداً عن البرامج الحوارية الفنية الجادة، والهدف من هذا البرنامج هو رسم الابتسامة على شفاه المشاهدين، حيث سيكون وجبة فنية حوارية خفيفة.

وحول سبب اختياره لاسم «فاصل ونعود مع داوود»، رد داوود قائلاً: كان من المفترض أن يكون اسم البرنامج «داوود رايح جاي»، لكنني قمت بتغيير الاسم بالاتفاق مع الجهة المنتجة للعمل، حيث رأينا أن اسم «فاصل ونعود مع داوود» جديد نوعاً ما ومناسب لفكرة البرنامج ومضمونه. وعن أبرز الضيوف الذين استضافهم في البرنامج، قال داوود: قطعنا شوطاً كبيراً من تسجيل حلقات البرنامج، وحالياً نقوم بتشطيب الحلقات الأخيرة النهائية، وقمنا باستضافة نجوم كثيرين سواء من مصر أو لبنان أو الكويت، فمن الكويت سجلنا مع الفنان نبيل شعيل، وهناك حلقات نجهز لها مع حليمة بولند وإلهام الفضالة وأحمد السلمان. وعن الجهة أو المحطة التي ستعرض البرنامج، رد داوود قائلاً: إن شاء الله سيعرض على قناة دبي كعرض أول حصري، ومن ثم سيوزع على محطات فضائية أخرى على حسب اختيار الجهة المنتجة.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/527996.html